لو طولت فى السنجلة وهتقضي الفلانتين لوحدك.. اعرف إيه ممكن يكون السبب

السبت، 10 فبراير 2024 01:00 م
لو طولت فى السنجلة وهتقضي الفلانتين لوحدك.. اعرف إيه ممكن يكون السبب فتاة ترفض حب شاب
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتفل البعض بعيد الحب أو "الفلانتين" مع شركاء حياتهم وأحبائهم، ولكن البعض الآخر لا يحتفل لأنه لم يوفق بعد فى العثور على شريك حياة حتى هذه اللحظة، البعض لا يقلق بشأن ذلك والبعض الآخر يثير الأمر قلقه ويجعله يتساءل عن السبب، إذا كنت واحدًا ممن يتساءلون إليك أبرز الأسباب، وفقاً لما ذكره موقع " betterhelp".

 

ليه أنت سنجل لحد دلوقتى؟
 

عشت تجربة عاطفية "توكسيك"

انتهاء علاقة عاطفية "توكسيك" يترك آثارا سلبية فى نفسية الشخص، قد تجعله يتجنب الدخول في أى علاقة عاطفية أخرى خوفاً من تكرار نفس التجربة وعيش نفس الإحساس.

فتاة ترفض حب شاب
فتاة ترفض حب شاب

 

مش حاسس إنك مستعد للارتباط
 

قد يكون سبب عدم الدخول فى علاقة عاطفية حتى الآن هو شعورك بأنك لست مستعدا للدخول فى علاقة عاطفية، خوفاً من تحمل المسئولية، لذا تتجنب الارتباط العاطفى.

رفض الدخول فى علاقة عاطفية
رفض حب رجل

 

مش مقدرك قيمة نفسك كويس

انخفاض احترام الشخص لنفسه يمكن أن يجعله قد لا يعتقد أنه قد يلفت نظر أى شخص، وبالتالي الدخول فى علاقة عاطفية أمر شبه مستحيل، ولزيادة ثقتك بنفسك يجب اتباع الآتى:

المشاركة فى أنشطة تشعر بشغف تجاهها، واتباع نظام غذائي صحي مع شرب الماء يومياً، كتابة الأهداف والسعى لتحقيقها على أرض الواقع. 

فتاة عزباء
 

بتحلم بحبيب صفاته مثالية

قد يكون سبب عدم دخولك فى علاقة عاطفية حتى الآن بسبب بحثك طوال الوقت عن حبيب مثالى، لذا قد يقضى الشخص حياته فى البحث عنه دون جدوى، وذلك لأن كل شخص به عيوب ومزايا والأفضل اختيار شريك حياة يمكن التعايش مع عيوبه بدلاً من البحث عن حبيب مثالى.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة