أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. شهداء وإصابات فى قصف إسرائيلى لوسط وجنوب قطاع غزة.. زلزال بقوة 5.7 درجة على مقياس ريختر يضرب جزيرة مينداناو الفلبينية.. المستقلون يتصدرون نتائج الانتخابات فى باكستان

السبت، 10 فبراير 2024 12:00 م
أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. شهداء وإصابات فى قصف إسرائيلى لوسط وجنوب قطاع غزة.. زلزال بقوة 5.7 درجة على مقياس ريختر يضرب جزيرة مينداناو الفلبينية.. المستقلون يتصدرون نتائج الانتخابات فى باكستان الأوضاع في غزة- أرشيفية
عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية،

27 شهيدا وعشرات الإصابات في قصف الاحتلال الإسرائيلي لوسط وجنوب قطاع غزة

استشهد 27 فلسطينيا، غالبيتهم من الأطفال والنساء، وأصيب العشرات، في قصف الاحتلال الإسرائيلي المكثف وسط وجنوب قطاع غزة، الذي يدخل يومه السابع والعشرين بعد المئة.

 

مسئول روسي: واشنطن معزولة بمجلس الأمن بسبب عرقلة جهود وقف الحرب على غزة

أكد مندوب روسيا الدائم لدى الأمم المتحدة فاسيلي نيبينزيا، أن الولايات المتحدة وجدت نفسها معزولة فعليا في مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة، وذلك بسبب محاولاتها عرقلة كل الجهود الرامية إلى تحقيق وقف إطلاق النار في منطقة الصراع الفلسطيني - الإسرائيلي.

 

"الدفاعات الجوية السورية" تتصدى لعدوان إسرائيلي على ريف دمشق

تصدت وسائط الدفاع الجوية السورية، اليوم السبت، لعدوان إسرائيلي بالصواريخ استهدف عدداً من النقاط في ريف دمشق.

 

هزة أرضية بقوة 3.2 درجة تضرب محافظة أربيل العراقية

تسجيل المراصد الزلزالية في الهيئة العامة للانواء الجوية والرصد الزلزالي بالعراق، حدوث هزة أرضية في محافظة أربيل

 

"أونروا": فصل موظفين بالوكالة "دون تحقيق" بعد اتهامات إسرائيل ضدهم

أكد المفوض العام لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "أونروا" فيليبي لازاريني، أنه تم فصل موظفين في الوكالة "دون إجراء تحقيق" بعد اتهامات إسرائيل ضدهم بشأن مشاركتهم في هجوم 7 أكتوبر الماضي .

 

مصرع شخصين فى سقوط طائرة صغيرة على طريق سريع فى فلوريدا الأمريكية

لقي شخصان حتفهما بعد أن حاولت طائرة صغيرة الهبوط اضطراريا على طريق 75 السريع، في جنوب غرب فلوريدا واصطدمت بمركبة وتسببت في توقف حركة المرور.

 

أوكرانيا: الجيش الروسي يقصف 19 بلدة في إقليم زابوروجيا

أعلنت الإدارة العسكرية لإقليم زابوروجيا بجنوب شرق أوكرانيا ، صباح اليوم السبت ، أن الجيش الروسي شن 87 غارة استهدفت 19 بلدة تابعة للإقليم خلال الـ 24 ساعة الماضية.

 

27 قتيلا و32 مصابا و89 مفقودا حصيلة ضحايا انهيار أرضي في الفلبين

أعلنت السلطات في الفلبين، اليوم السبت، ارتفاع حصيلة ضحايا انهيار أرضي ببلدة "ماكو" في مقاطعة "دافو دي أورو" بجنوب البلاد إلى 27 قتيلا و32 مصابا، فيما لا يزال 89 في عداد المفقودين.

 

النتائج الرسمية للانتخابات العامة 2024 في باكستان.. المستقلون يتصدرون

أعلنت لجنة الانتخابات الباكستانية النتائج الرسمية للانتخابات العامة 2024م التي جرت الخميس في البلاد، حيث يتصدر المرشحون المستقلون، ووفقاً للنتائج لـ214 مقعداً للجمعية الوطنية الباكستانية

 

زلزال بقوة 5.7 درجة على مقياس ريختر يضرب جزيرة مينداناو الفلبينية

هز زلزال بقوة 5.7 درجة جزيرة مينداناو الفلبينية الساعة 03:22 بتوقيت جرينتش اليوم السبت، حسبما قال مركز الأبحاث الألماني للعلوم الجيولوجية.

 

أوكرانيا: تسجيل 111 اشتباكا مع القوات الروسية خلال الساعات الـ24 الماضية

أعلنت هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الأوكرانية اليوم /السبت/ تسجيل 111 اشتباكا بين عناصر الجيش الأوكراني والقوات الروسية في عدة مناطق، خلال الساعات الـ24 الماضية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة