أخبار الأهلى اليوم السبت 10 / 2 / 2024

السبت، 10 فبراير 2024 09:54 م
أخبار الأهلى اليوم السبت 10 / 2 / 2024 كريستو
كتب سليمان النقر - سيد صدقي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد النادي الأهلى اليوم السبت 10 / 2 / 2024 العديد من الأحداث المهمة، سواء فيما يخص الفريق الكروي أم باقي الفرق الرياضية، وأهم الأحداث التي تهم مشجعي القلعة الحمراء.
 

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، تكليف محمد الجارحي، عضو مجلس الإدارة، برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم المتوجهة إلى الجزائر، يوم الأربعاء المقبل، استعدادًا لمواجهة فريق شباب بلوزداد المقرر لها يوم الجمعة المقبل 16 فبراير الجاري، في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

شهدت مباراة الأهلي الودية التي خصصها مارسيل كولر المدير الفني بين لاعبي الفريقين، وشهدت تواجد طاقم حكام من الدرجة الأولى تعرض الثنائي اليو ديانج ومحمد الضاوي كريستو.

 
 
أقيمت على مدار اليوم السبت، لقاءات قوية على صعيد سادس جولات الدور الثانى من دورى رجال الكرة الطائرة للموسم المحلى 2023/2024.
 
 
 

حرص عدد من نجوم الكرة على حضور عزاء والد أحمد نبيل كوكا لاعب وسط الأهلي، والمقام حاليا فى دار المناسبات بمنطقة البساتين، بعدما تم تشييعه من مسجد "الحافظ" بالبساتين.

 

قرر مسئولو النادى الاهلى تأجيل موعد سفر فريق الكرة للجزائر لمدة 24 ساعة، ومن المقرر أن تغادر البعثة القاهرة عصر الأربعاء المقبل بدلاً من الثلاثاء، بناءً على رغبة الجهاز الفنى بقيادة السويسري مارسيل كولر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة