روايات الجيب داخل سور الأزبكية فى معرض القاهرة للكتاب بأسعار مخفضة جدا

الخميس، 01 فبراير 2024 02:00 م
روايات الجيب داخل سور الأزبكية فى معرض القاهرة للكتاب بأسعار مخفضة جدا روايات الجيب
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لكل رواد معرض القاهرة الدولي للكتاب فى دورته 55، وخصوصا داخل جناح سور الأزبكية فى قاعة 4، سوف تجد روايات الجيب الصغيرة وهى الكتب التى من الممكن أن تصطحبها معك فى المدرسة وفى السفر وتقرأها فى الطريق أيام زمان، سوف تجدها بسعر زمان وبعشر جنيهات.
ومن بين تلك الروايات الموجودة داخل سور الأزبكية روايات الجيب رجل المستحيل "القناع، مضيق النيران، ومهمة السرية والجولة الأخيرة، وحرب النجوم واغتيال الكمبيوتر.
 
ويأتى المعرض بمشاركة 1200 ناشر، من قارات العالم، بزيادة 153 ناشرًا عن الدورة الماضية، ويبلغ عدد الدول المشاركة 70 دولة من جنسيات مختلفة، الأمر الذى يثرى ويؤكد فكرة شعار المعرض (نصنع المعرفة... نصون الكلمة).
 
كانت اللجنة العليا للمعرض هذا العام قد قررت اختيار اسم عالم المصريات الدكتور سليم حسن شخصية الدورة الـ 55، لما له من دور كبير فى ترسيخ الهُويَة المصرية، من خلال تناوله تاريخ مصر وحضارتها من عصور ما قبل التاريخ، مرورًا بالدولة القديمة والوسطى والرعامسة والعهد الفارسى، وانتهاء بأواخر العصر البطلمي.
 
 
وجود مملكة النرويج ضيف شرف على المعرض هذا العام، هو اتجاه للثقافة العربية نحو التخاطب مع ثقافة شمال أوروبا (شبه الجزيرة الإسكندنافية)، وتعريف الآخر بالإبداع المصرى والعربى، مما يتيح آفاقًا رحبة للتبادل الثقافى، والإبداعى، والتفاعل المباشر بين المبدعين والجمهور، بمختلف مشاربه وروافده الثقافية، وهو حرص وزارة الثقافة على العدالة الثقافية فى الداخل، والانفتاح على الثقافات الإنسانية.
 
روايات-الجيب-في-معرض-الكتاب-(4)
روايات الجيب في معرض الكتاب
 

روايات-الجيب-في-معرض-الكتاب-(1)
روايات الجيب

روايات-الجيب-في-معرض-الكتاب-(2)
روايات الجيب في جناح سور الأزبكية

روايات-الجيب-في-معرض-الكتاب-(3)
روايات الجيب في أجنحة معرض الكتاب

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة