الشوط الأول..المصرى يتقدم على بيراميدز بهدف في كأس الرابطة تحت الأمطار

الخميس، 01 فبراير 2024 08:29 م
الشوط الأول..المصرى يتقدم على بيراميدز بهدف في كأس الرابطة تحت الأمطار المصرى البورسعيدى
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتهت أحداث الشوط الأول من عمر مباراة المصري وبيراميدز والتي تجمع الفريقين على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الدور ربع النهائي ببطولة كأس رابطة الأندية المصرية لكرة القدم، بتقدم النادي المصري بهدف نظيف، سجله ميدو جابر لاعب الفريق البورسعيدي في الدقيقة 27 من عمر اللقاء.
 
جاءت بداية الشوط الأول هجومية من جانب النادي المصري، تحت سقوط الأمطار على ملعب المباراة، وفي الدقيقة السادسة أهدر محمد الشامي فرصة محققة للتسجيل بعد انفرد بحارس مرمى بيراميدز، عقب استلامه لكرة مميزة من زميله ميدو جابر، قبل أن يسددها الشامي خارج الشباك.
 
وتألق كريم العراقي في الدقيق التاسعة ليبعد كرة خطيرة من أحمد فتحي لاعب بيراميدز، والذي أرسل كرة عرضية كادت تضع مروان حمدي في وضع الانفراد بمرمى المصري لولا تدخل كريم العراقي.
 
نجح محمد الشامي في الدقيقة 23 في إحراز أول أهداف اللقاء، قبل أن يتدخل الفار ويحتسب تسلل على مهاجم المصري.
 
وفي الدقيقة 27 نجح ميدو جابر في إحراز هدف التقدم للمصري، بعد متابعته لكرة مرتدة من أحمد ميهوب حارس بيراميدز، ليسددها جابر في الشباك.
 
وأهدر وليد الكارتي أخطر فرص بيراميدز في الدقيقة 32 بعد عرضية مميزة من محمد رضا بوبو، حيث اصطدمت رأسية الكارتي بعارضة محمود جاد حارس المصري.
 
واحتسب حكم اللقاء دقيقتين وقت بدل من ضائع، قبل أن يطلق صافرة نهاية الشوط الأول في الدقيقة 47، معلناً تقدم المصري بهدف نظيف على بيراميدز.
 
وبدأ المصري المباراة بتشكيل مكون من: 
محمود جاد في حراسة المرمى.
خط الدفاع: كريم العراقي، أيمن منصور، باهر المحمدي، عمرو سعداوي
الوسط: عمرو موسى، حسن علي، أمادو باه، سمير فكري، ميدو جابر.
الهجوم: محمد الشامي.
وعلى مقاعد البدلاء: صلاح محسن، عصام ثروت، حسين السيد، فخر الدين بن يوسف، محمود حمادة، يوسف الجوهري، أحمد عيد، ليستويل، إسلام عطية.
 
بينما بدأ بيراميدز اللقاء بالتشكيل التالي: 
حراسة المرمى: أحمد ميهوب 
خط الدفاع:علي جبر - أحمد سامي - أحمد فتحي - كريم حافظ 
خط الوسط: مهند لاشين - وليد الكرتي - محمد رضا بوبو 
خط الهجوم: إبراهيم عادل - فخري لاكاي - مروان حمدي 
 
ويتواجد على مقاعد البدلاء:
 يوسف نادر  - أسامة جلال - محمد حمدي - محمود دونجا-  إسلام عيسى - محمود زلاكة -  يوسف أسامة  - مصطفى فتحي - دودو الجباس.
 
وكان المصري بقيادة مدربه علي ماهر قد تأهل لربع النهائي في صدارة المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط، بعد الفوز على المقاولون العرب في الجولة الأولى من دور المجموعات بهدف نظيف، ثم تعادل مع البنك الأهلي بهدفين لمثلهما قبل أن يفوز على الجونة في الجولة الأخيرة بهدفين مقابل هدف.
 
أما على الجانب الآخر جاء تأهل فريق بيراميدز لربع النهائي بعدما حصد 5 نقاط، حيث تعادل في الجولة الأول مع فاركو بهدفين لمثلهما، ثم تعادل مع طلائع الجيش بنفس النتيجة، قبل أن يفوز على زد في الجولة الأخيرة بثلاثة أهداف مقابل هدف.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة