اعترافات لصوص مستلزمات الرى في أطفيح: ننفذ جرائمنا بسيارة ربع نقل

الثلاثاء، 09 يناير 2024 06:00 ص
اعترافات لصوص مستلزمات الرى في أطفيح: ننفذ جرائمنا بسيارة ربع نقل كلبش - أرشيفية
كتب سليم على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدلى 3 عاطلين أمام جهات التحقيق في أطفيح، باعترافات تفصيلية تفيد قيامهم بتكوين تشكيل عصابي تخصص في سرقة مستلزمات الرى بأسلوب المغافلة باستخدام سيارة ربع نقل وبيعها لدى عميليهما  "سيئا النية"  .

وكشفت تحقيقات النيابة، أن المتهيمن نفذوا جريمة سرقة واستولوا على (2 ماكينة رفع مياه – 3 مواتير رش – 500 متر خرطوم – 3 مسدس رش مياه – تانك مياه – 80 كيس سماد – 250 لفة خرطوم – 2000 متر مواسير بلاستيك – مشمع بلاستيك – نافذة – باب – أريكة – جرار صغير بالمقطورة الخاصة به) من داخل إحدى المزارع بدائرة المركز، واعترفوا بارتكابهم الواقعة باستخدام سيارة "ربع نقل" ملك وقيادة أحدهم "تم ضبطها"، وأرشدوا عن المسروقات، وباستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على المسروقات واتهموهم بالسرقة.

عقوبة السرقة

وتعاقب المادة 318 من قانون العقوبات من يرتكب واقعة السرقة بمدة لا تتجاوز سنتين على السرقات التى لم تقترن بظرف من الظروف المشددة.

ويعاقب بالحبس مع الشغل 3 سنوات على السرقات التى يتوافر فيها ظرف من الظروف المشددة المنصوص عليه فى المادة 317، ويجوز فى حالة العودة تشديد العقوبة وضع المتهم تحت مراقبة الشرطة مدة سنة على الأقل أو سنتين على الأكثر، وهى عقوبة تكميلية نصت عليها المادة 320 عقوبات.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة