برشلونة يبدأ مشواره فى كأس ملك إسبانيا بمواجهة بارباسترو المغمور

الأحد، 07 يناير 2024 09:00 ص
برشلونة يبدأ مشواره فى كأس ملك إسبانيا بمواجهة بارباسترو المغمور برشلونة
كتب أحمد هريدي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفتتح برشلونة مشواره فى كأس ملك إسبانيا للموسم الحالي 2023 - 2024 بمواجهة مضيفه فريق الاتحاد الرياضي بارباسترو، من الدرجة الرابعة، على الملعب البلدي لبارباسترو، فى العاشرة مساء اليوم، الأحد، ضمن منافسات دور الـ 32 من البطولة. 

ويسعى برشلونة لمواصلة انتصاراته مع بداية العام الجديد، بعد الفوز المثير الذي حققه مساء الخميس الماضي على حساب مضيفه فريق لاس بالماس بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من الدوري الإسباني. 

وكان فريق الاتحاد الرياضي بارباسترو قد نجح في الوصول إلى دور الـ 32، بعد تخطيه كل من فريقي بونفيرادينا وألميريا، بنتيجة 1–0 في المباراتين، خلال الأدوار الأولى من البطولة.

ومن المتوقع أن يشهد تشكيل برشلونة عدداً من التغييرات لإراحة عدد من اللاعبين الأساسيين، قبل السفر إلى السعودية لخوض منافسات بطولة كأس السوبر الإسباني، خلال الفترة من 10 حتى 14 من شهر يناير الجاري. 

وسيشارك المهاجم البرازيلي الجديد فيتور روكي، القادم من فريق أتلتيكو بارانينسي، خلال الميركاتو الشتوي الحالي، من بداية المباراة، بعد مشاركته بديلا فى مواجهة لاس بالماس. 

ويمتلك النادي الكتالوني الرقم القياسي فى التتويج بلقب كأس ملك إسبانيا، برصيد 31 لقبا، والذى كان أخرهم خلال موسم 2020 - 2021. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة