موقفنا من أحداث غزة "محترم".. رسائل الرئيس السيسى بحفل عيد الميلاد.. فيديو

السبت، 06 يناير 2024 11:13 م
موقفنا من أحداث غزة "محترم".. رسائل الرئيس السيسى بحفل عيد الميلاد.. فيديو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك الرئيس عبد الفتاح السيسي  أقباط مصر الاحتفال بعيد الميلاد  المجيد ، وخلال كلمته قال الرئيس:  "قداسة البابا كل عام وأنتم بخير  وصحة وسلامة وعيد سعيد وسنة  سعيدة علينا كلنا"

 

وأضاف: "نتمنى من الله أن يكون هذا  العام نهاية لفترة صعبة مرت على العالم  كله من 2020"، وتابع: "ونتمنى الأزمة الكبيرة التي  نعيشها حاليا في منطقتنا تنتهى..  وأن أكثر أزمة نعيشها ونتأثر بها  حالياً هو ما يحدث في غزة والضفة الغربية".

وفيما يخص الأزمة في قطاع غزة قال: "مصر لها موقف محترم وتسعى  لوقف إطلاق النار وإدخال المساعدات  للتخفيف على الأشقاء في غزة..  ويكون هناك حل للقضية الفلسطينية".

 

ووجه الرئيس السيسى التحية للبابا تواضروس قائلا:  "تحياتى واحترامي لقداسة البابا الذى  أكن له كل الاحترام والتقدير.. وهذه المحبة ناجمة عن مواقف  ما يعملهاش إلا رجال مخلصين  بيحبوا بلادهم ومؤمنين بيها وحريصين عليها".

 

وأضاف: "أنا عشت الكلام ده عملياً  مع قداسة البابا..تقديري ليك وبشكرك  جداً على اللى فات واللى جاي"، وفى ختام كلمته قال الرئيس:  "أي أزمة أو ظروف صعبة  بفضل الله طول ما إحنا مع بعض  الأمور هتعدى والظروف الصعبة هتنتهى  والمهم تفضل بلدنا وشعبها بخير".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة