الرئيس السيسى من تدريب المنتخب: نفذنا بنية رياضية ضخمة من أجل شعبنا.. فيديو

السبت، 06 يناير 2024 04:00 م
الرئيس السيسى من تدريب المنتخب: نفذنا بنية رياضية ضخمة من أجل شعبنا.. فيديو الرئيس السيسى داخل مدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث تليفزيون اليوم السابع تغطية خاصة حول تفاصيل زيارة الرئيس السيسى، إلى مدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة، واستمع إلى شرح تفصيلي من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة عن مكونات المدينة والصالات ونظامها وكيفية العمل فيه، وكيفية الدخول والخروج ونظام البوابات وأرضية الصالات.

ورحب الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالمنتخب الوطنى قائلا: "اسمحولي أرحب بيكم وسعيد أني شوفتكم وأتمني لكم التوفيق.. هنتكلم عملنا إيه في مصر قبل الحديث عن المنتخب".

وأضاف الرئيس السيسي: "نفذنا جهدا كبيرا في بناء الدولة.. ونفذنا بنية رياضية ضخمة من أجل شعبنا.. احنا في كل محافظة فيه منشأة رياضية كويسة تساعد الشباب وتدعمهم".

وأكد أن الدولة المصرية دعمت تطوير مراكز الشباب في كل أنحاء الجمهورية، متابعا: "عندنا 4500 مركز شباب كانت موجودة.. عملنا برنامج تطوير وتم الانتهاء من 70 % رفع كفاءة هذه المراكز على مستوي الجمهورية كلها.. المرحلة الأولي لمبادرة "حياة كريمة بنتكلم عن ألف مركز داخل الـ 70 %.. بجانب إنشاء المنشأت الرياضية.. الكيان اللى احنا فيه يضم 22 منشأة طبقا للمعاير الأولمبية سواء في السباحة أو التنس وكل الألعاب.

وتابع: "بدأنا في المدينة دي من حوالي 6 سنوات.. خلصنا كل حاجة ما عدا الاستاد.. وده آخر حاجة.. الدولة تهتم بالشباب والشعب وإحنا نوفر له بنية رياضية تليق ثم أيضا المحور الثاني الناس.. من خلال تجهيز المنشآت لا بد من تجهيز الرياضيين من أجل تمثيل مصر بالشكل اللى يليق بمصر".

تحدث الرئيس عبد الفتاح السيسي مع لاعبي المنتخب المصري خلال تفقد التدريب المقام في مدينة مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة، قائلا: "أكيد كل الموجودين هنا شباب موهوب.. شباب موهوب يعني ربنا أعطاه موهوبة وميزة عن بقية الشباب والناس والموهوبة مسئولية.. ومسئولية له كإنسان وأيضا لبلده.. عارف عندنا 7 لاعبين محترفين وده أمر يسعدني وأتمني يكون عندنا عدد ضخم وده يعكس إمكانيات شبابنا".

وأضاف الرئيس السيسي: "التفرد والتميز مسئولية كبيرة انتوا في النهاية بتمثلوا أنفسكم وبلدكم.. ويهمكم إنكوا تتطوروا وتتقدموا من خلال بذل أقصي جهد.. كل فرد داخل الفريق والمجموعة يبذل جهد كبير قوي وتكون المحصلة نجاح الفريق اللي بيمثل بلدنا".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة