نوليا مصطفى لـ "كل يوم": "بحب الراجل أبو كرش ولو زوجى تزوج عليا مش هزعل"

الجمعة، 05 يناير 2024 11:13 م
نوليا مصطفى لـ "كل يوم": "بحب الراجل أبو كرش ولو زوجى تزوج عليا مش هزعل" نوليا مصطفى
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحدثت الممثلة والمذيعة نوليا مصطفى، عن حياتها الأسرية والشخصية ونوع الرجل الذى تحبه قائلة:" آرائى ليست جريئة وأنا عادية طبيعية تلقائية غير متصنعة واللى فى قلبى على لسانى، مشيرة، أصحابى اسغربوا لما قلت بحب الراجل أبو كرش وده ذوقى، ويجب أن تكون البنت متساهلة فى اختيار شريك حياتها لا يوجد أحد كامل إحنا عاوزين راجل".
 
وأضافت نوليا مصطفى خلال لقاءها ببرنامج "كل يوم"، الذى يقدمه الإعلامى خالد أبو بكر، على قناة on، "زوجى طلب منى ترك العمل وفعلت و ندمانة، لكن الزواج مهم إذا قدر الزوج حياة زوجته وما تريده، والزواج عن حب بالنسبة لى مثل زواج الصالونات يشبه الكاميرا الخفية".
 
وقالت نوليا مصطفى، أحب الست تكون طبيعية مع زوجها وتطبخله أحلى أكل، والراجل يكفى عليه أن يكون شهم وابن بلد وميعايرش زوجته، وعشرته تكون حلوة وميحبش النكد".
 
تابعت، والدتى منشغلة دوما بقنوات الطبخ، وليلا تتابع برامج "التوك شو"، وانا من محبى التليفزيون وهو يعوضنى عن التكنولوجيا الجديدة، مؤكدة، إذا تزوج زوجى عليا مش هزعل وأصحابى بيزعلوا منى بسبب هذا الرأى، وإيه يعنى لما يتزوج عليا؟!".
 
وأضافت، أحب البحث عن عروسة لمن يطلب منها ذلك، والست فى نظرى مش شكل لكن الست دماغ"، وإذا خاننى زوجى هسامحه مش همسكله عصاية واهد بيتى انا هديله فرصة".
 
ولفتت نوليا مصطفى إلى أن "الطلاق بيكون لأسباب معينة لا يستطيع فيها الطرفين استكمال المعيشة، موضحة أن الست لديها نار الغيرة حتى بدون خيانة، وعليها أن تشغل زوجها".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة