حسين فيصل يوقع عقود انتقاله للمصرى بعد الاتفاق مع سموحة

الثلاثاء، 30 يناير 2024 12:33 م
حسين فيصل يوقع عقود انتقاله للمصرى بعد الاتفاق مع سموحة حسين فيصل
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حصل النادي المصري على توقيع حسين فيصل لاعب نادي سموحة، وذلك لتدعيم صفوف الفريق البورسعيدي خلال الميركاتو الشتوي الجاري، بعد الاتفاق الذي تم بين سموحة والمصري.
 
وجاء توقيع حسين فيصل عقود انتقاله إلى المصري في الوقت الذي ينتهي فيه عقد اللاعب مع سموحة بنهاية الموسم الجاري.
 
وكان المصري قد أعلن عن أولى صفقاته الشتوية بضم صلاح محسن مهاجم الأهلي السابق لمدة 3 مواسم في صفقة انتقال حر بعد فسخ اللاعب لتعاقده مع القلعة الحمراء.
 
كما وافق المصري على إعارة لاعبه فرانك إيتوجا إلى الجونة حتى نهاية الموسم لاكتساب الخبرات، وأعلن رحيل التونسي إلياس الجلاصي إلى أهلي بني غازي الليبي في صفقة بيع نهائي.
 
ويدخل اليوم الثلاثاء، فريق الكرة الأول بالنادي المصري، معسكراً مغلقاً ببرج العرب، استعدادا لمواجهة بيراميدز في الدور ربع النهائي ببطولة كأس رابطة الأندية المصرية لكرة القدم، خلال اللقاء الذي يجمع الفريقين الخميس المقبل.
 
وكان علي ماهر قد قرر منح لاعبي المصري راحة سلبية لمدة 24 ساعة، عقب الفوز في الجولة الأخيرة من دور المجموعات على الجونة بهدفين مقابل هدف.
 
كان المصري قد خاض مباراته بالجولة الثالثة من دور المجموعات للبطولة ذاتها، وهي المباراة التي جمعته بنظيره فريق الجونة وانتهت بفوز النسور الخضر بهدفين لهدف ليرتفع رصيد المصري للنقطة السابعة، ليصعد متصدرا مجموعته بصحبة الجونة صاحب النقاط الأربع والذي صعد بفارق الأهداف والمواجهات المباشرة مع البنك الأهلي الذي يمتلك نفس الرصيد من النقاط.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة