السلطة الفلسطينية: إسرائيل تقتل 3 أشخاص داخل مستشفى بالضفة الغربية

الثلاثاء، 30 يناير 2024 08:46 ص
السلطة الفلسطينية: إسرائيل تقتل 3 أشخاص داخل مستشفى بالضفة الغربية غزة تحت القصف - أرشيفية
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت السلطة الفلسطينية، الثلاثاء، أن القوات الإسرائيلية قتلت 3 أشخاص داخل مستشفى ابن سينا في مدينة جنين في الضفة الغربية .

ويأتى هذا التصعيد المستمر فى الضفة الغربية بعد اكثر من أربعة أشهر من العدوان الإسرائيلى على قطاع غزة والذى خلف ما يقرب من 25 ألف شهيد وما يربو من 70 ألف جريح وأكثر من عشرة الاف فى عداد المفقودين، فى استمرار لمجازر الاحتلال برغم قرارات محكمة العدل الدولية قبل أسبوع ، والتي نصت على ضرورة اتخاذ إسرائيل ما يلزم من تدابير لمنع الإبادة الجماعية وتحسين الوضع الإنساني في غزة.

وبحسب موقع الشرق الإخبارى، قال المدير الطبي لمستشفى ابن سينا نجي نزال، إن عناصر "قوة مستعربين قاموا بقتل ثلاثة فلسطينيين بكاتم صوت في قسم التأهيل في الطابق الثالث في المشفى صباح الثلاثاء".

وبحسب نجي، فإن أحد الضحايا يعالج في المستشفى منذ أكتوبر، ولا يقوى على الحركة.

وكانت قد أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية ، استشهاد شاب ثان متأثرا بجروح حرجة أصيب بها خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في بلدة "دورا" جنوب محافظة الخليل الواقعة جنوب الضفة الغربية المحتلة.

وكانت قوات الاحتلال قد اقتحمت بلدة "ورا" بتعزيزات عسكرية، ما أدى إلى اندلاع مواجهات، أطلقت خلالها الرصاص الحي والمعدني المغلف بالمطاط وقنابل الصوت والغاز السام صوب المواطنين، ما أدى إلى إصابة أربعة شبان بالرصاص الحي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة