النجمة هيلين ميرين: لا أهتم بصيحات المكياج وحقيبتي بها طلاء أظافر ومرطب

الأربعاء، 03 يناير 2024 12:00 م
النجمة هيلين ميرين: لا أهتم بصيحات المكياج وحقيبتي بها طلاء أظافر ومرطب النجمة البريطانية هيلين ميرين
بسمة محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع تطور صيحات المكياج وظهور تقنيات جديدة تعمل على التجميل وإخفاء علامات خطوط الوجه، وزيادة نضارة البشرة، والبحث عن فلتر خاص يخفي علامات التقدم التي تظهر نتيجة التقدم في العمر، إلا أن الكثير من السيدات والفتيات لا يتجهن إلى تلك الحيل، ويتقبلن ملامحهن، ومنهن هيلين ميرين صاحبة الـ 79 عامًا، الممثلة  البريطانية المشهورة بمسيرة فنية لأكثر من خمسين عام في السينما.

ولدت ميرين 26 يوليو 1945 بالولايات المتحدة وفازت بالعديد من الجوائز العالمية المتنوعة، وتتميز دائما بالظهور متألقة بإحساس كامل من الحيوية والبهجة على أسلوبها في الشاشة وخارجها، وحسب ما ذكر موقع " harpersbazaar "عن ما تحتويه حقيبتها على منتجات للتجميل، وكيف تقبل التميز ضد كبار السن.

إحدى تكريمات الممثلة هيلين ميرين
إحدى تكريمات الممثلة هيلين ميرين

 

قالت "ميرين" أنها تتقبل أسلوبها في الجمال، ولا تسأل عن تطورات عالم المكياج، وأن حقيبة يدها بداخلها دائما طلاء الأظافر الخاص بلونها المفضل لأنها تحتاج إليه في أوقات ما، ثم الكريم المرطب للبشرة، والفيتامينات التي تغذي وتعزز نضارتها وحيوتها، وتحمل أيضا في حقيبتها أكياس الشاي ولكن ليس لوضعه تحت العينين، وإنما لشرابه خلال أوقات التي تقضيها خارج منزلها.

وأضافت الممثلة العالمية أنها لا  تستخدم منتجات الصابون على وجهها أبدًا ولا غسول الوجه إنما تستخدم الماء فقط في تنظيف بشرتها، وتضبف إليه ماء الورد  والألوفيرا، خاصة ليلًا. 

 

الممثلة هيلين ميرين
الممثلة هيلين ميرين

 

  

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة