المرور تنشر سيارات الإغاثة بجميع الطرق تحسبا لهطول الأمطار

الإثنين، 29 يناير 2024 02:18 م
المرور تنشر سيارات الإغاثة بجميع الطرق تحسبا لهطول الأمطار سيارات إغاثة على الطرق السريعة
كتب: عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشرت إدارت المرور، سيارات إغاثة على الطرق السريعة والرابطة بين المحافظات لرصد آى حالات زحام مرورى تحسبا لهطول الأمطار وخصصت إدارة المرور أرقام للإغاثة منها (01221110000) للمساعدة فى حالات الطوارئ على الطرق السريعة وكذلك رقم (136) للإدارة العامة لمرور القاهرة للرد على جميع الاستفسارات الخاصة بالحالة المرورية.
 
وكشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن آخر صور الأقمار الصناعية تشير إلى أمطار متوسطة إلى غزيرة على السواحل الشمالية وشمال الوجه البحرى تكون متوسطة الشدة على جنوب الوجه البحرى، وأضافت هيئة الأرصاد الجوية: القاهرة الكبرى على موعد مع سقوط الأمطار خلال الساعات القليلة القادمة، لافتة إلى أنها وتستمر هذه الأجواء الماطرة خلال اليوم، حتى نهاية الأسبوع.
 
ويشهد اليوم الإثنين، انخفاض طفيف في درجات الحرارة على أغلب الأنحاء وأمطار متفاوتة الشدة على مناطق من شمال البلاد حتي القاهرة الكبرى كما تنشط الرياح على بعض المناطق مما يزيد من الإحساس ببرودة الطقس ويؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية على البحر المتوسط.
 
ويشهد اليوم طقس بارد نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية مائل للبرودة على شمال الصعيد مائل للدفء على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، شديد البرودة ليلاً وفي الصباح الباكر على أغلب الأنحاء.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة