منير فخرى عبد النور: الصناعات المصرية تمتلك سمعة طيبة في أفريقيا

الأحد، 28 يناير 2024 12:41 ص
منير فخرى عبد النور: الصناعات المصرية تمتلك سمعة طيبة في أفريقيا الدكتور منير فخري عبد النور
الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال منير فخري عبد النور، وزير السياحة والصناعة الأسبق إن السوق الأفريقي مهم وضروري لمصر، وإن المنتج المتوسط سيلقى مصاعب في التعامل معه بدون حوافز.
 
وحل وزير السياحة الأسبق، منير فخري عبد النور ضيفًا مع الإعلامية قصواء الخلالي خلال تقديمها برنامج "في المساء مع قصواء" المذاع من خلال قناة "سي بي سي.
 
وأشار إلى أن الاهتمام بتدريب العاملين في قطاع السياحة مهم، ويجب توقع المنافسة على شواطىء البحر الأحمر.
 
وأوضح أن تقييد النفقات العامة لحل الأزمة الاقتصادية الحالية يكون من خلال وحدة الموازنة واستقلال البنك المركزي، مشيرًا إلى أن شركة النصر للتصدير والاستيراد نجحت في اختراق الأسواق الإفريقية وإقامة علاقات جيدة وهي تجربة يمكن تكرارها مرة أخرى.
 
وأكد أن بعض الصناعات المصرية تمتلك سمعة طيبة في إفريقيا وعلينا استغلال ذلك بالشكل الأمثل، وقال: "اتألم لما وصل إليه حزب الوفد والأمل في جيل الوسط لتقدم الصفوف وإعادة الحزب حقه في الحفاظ على القيم بداخله".
 
وأضاف قائلًا: "علينا الاهتمام بالخدمات في المطارات وتسهيل إجراءات قدوم السائحين إلى مصر"، وقال: "أقر بالندم من طريقة إدارة الخلاف مع الدكتور نعمان جمعة رئيس حزب الوفد الأسبق فهي كانت عنيفة وكانت يمكن أن تدار بشكل أفضل".
 
وتقدم قصواء الخلالي برنامجها على قناة سي بي سي من السبت إلى الثلاثاء، أهم الأحداث، وتحليل لأبرز القضايا، وتحاور أهم المتخصصين وأبرز القامات، في كل المجالات.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة