محافظ الدقهلية: حصدنا المركز الأول على الجمهورية فى مجابهة الأزمات والكوارث

الأحد، 28 يناير 2024 03:18 م
محافظ الدقهلية: حصدنا المركز الأول على الجمهورية فى مجابهة الأزمات والكوارث جانب من التكريم
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كرم الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، الدكتور هيثم الشيخ نائب المحافظ، واللواء أيمن الشريف السكرتير العام للمحافظة، ورؤساء المراكز والمدن والأحياء ومدير الحملة الميكانيكية بالمحافظة، ومديرى التفتيش والمتابعة بالمتابعة ومديرى الحملات الميكانيكية بالوحدات المحلية بمناسبة حصول المحافظة على المركز الأول بنسبة 97% على مستوى محافظات الجمهورية، فى استعداد وجاهزية أجهزة المحافظة من خلال استعداد وجاهزية المعدات الهندسية لمجابهة الأزمات والكوارث تنفيذاً لتوجيهات فخامة رئيس الجمهورية.

 

وقال "مختار": سعادتى بالغة لوجودى اليوم وسط فريق عمل متميز استطاع من خلال التعاون المشترك والعمل بروح الفريق الواحد أن يجعل محافظة الدقهلية، فى الصدارة دائما من جلال النجاح فى كافة الملفات الموكلة الينا وفى المقدمة ملف مجابهة الأزمات والكوارث ومدى الاستعداد والجاهزية فى حالة وقوع أى أزمة أو كارثة.

 

كما قال " المحافظ ": خالص شكرى وتقديرى لجميع اعضاء الجهاز التنفيذى بالمحافظة على جهودهم المبذولة والمشرفة حتى حصلت المحافظة على المركز الأول على جميع المحافظات فى الاستعداد الكامل لمجابهة الازمات والكوارث والتدريب المتميز لجميع العالمين والاطقم المشاركة فى مجابهة أى أزمة أو كارثة.

 

وأشار "مختار"، إلى أن نجاح المحافظة المشرف وتميزها فى الاستعداد والجاهزية لمجابهة الأزمات والكوارث هو نتاج تعاون مشترك على مدار 4 سنوات لكافة اعضاء الجهاز التنفيذى الذين عملوا كفريق واحد وبإصرار كامل من أجل الوصول إلى هذه النتيجة المشرفة.

 

وأوضح "المحافظ"، أنه على مدار الـ 4 سنوات الماضية تم شراء معدات جديدة للوحدات المحلية بمبلغ وقدره نصف مليار جنيه من الخطة الاستثمارية للمحافظة، تشمل معدات متنوعة ما بين سيارات قلاب واوناش وزاحف ومكنسيات وسيارات كسح امطار وغيرها، بالإضافة إلى صيانة كافة معدات الحملة الميكانيكية بالوحدات المحلية.

 

كما أوضح "مختار"، أن إجمالى عدد المعدات الهندسية بالوحدات المحلية بنطاق المحافظة بلغ 1,171 معدة متنوعة ما بين لوادر وحفارات واوناش وسيارات قلاب وسيارات كسح مياه أمطار ومكنسيات.

 

وأكد " المحافظ"، أننا نعمل جميعا فى الجهاز التنفيذى بالمحافظة تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية لتقديم كافة أوجه الدعم لبناء الإنسان المصرى وتلبية كافة مطالبه واحتياجاته فى كافة القطاعات الخدمية وخاصة وقت الازمات والكوارث والاستعداد والجاهزية الكاملة للحفاظ على الأرواح والممتلكات والمنشآت العامة والخاصة فى حالة وقوع أزمات أو كوارث ومجابهتها.

 
جانب من التكريم (6)
جانب من التكريم (1)

جانب من التكريم (9)
جانب من التكريم (2)

جانب من التكريم (11)
جانب من التكريم (3)

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة