انتعاشة فى بورصة الكاسيت..10 مغنين يطرحون أعمالا جديدة ما بين ألبومات وسينجل

السبت، 27 يناير 2024 08:00 ص
انتعاشة فى بورصة الكاسيت..10 مغنين يطرحون أعمالا جديدة ما بين ألبومات وسينجل عمرو دياب
كتب عادل عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعيش سوق الكاسيت انتعاشة كبيرة بعد فترة من التوقف عن إصدار أغانٍ جديدة بسبب أحداث غزة، الانتعاشة بدأت بالهضبة عمرو دياب عند إصداره أغانى ألبومه الجديد "مكانك"، والذى يحتوى على 12 أغنية.

بعد ذلك طرح النجم كاظم الساهر، أولى أغنياته ألبومه الجديد الذى يحمل اسم "مع الحب"، وجاءت الأغنية بعنوان "يا وفية"، على أن يستكمل القيصر طرح ألبومه كاملاً في عيد الحب المقبل، ألبوم "مع الحب" يتضمن 13 أغنية جميعها من ألحان وغناء كاظم الساهر، والأغانى هي: "يا وفية، يا قلب، بيانو، معك، تاريخ ميلادي، رقصة عمر، لا تظلميه، تراني أحبك، أعود، الليل، مررت بصدري، لا تسألي، لا ترحلوا"، ليسجل الساهر عودته لطرح ألبوم غنائى جديد بعد 8 سنوات من طرح آخر ألبوماته "كتاب الحب" عام 2016.

أيضًا طرحت المطربة الإماراتية أحلام أغانى ألبومها بعنوان "السيدة الأولى" ويضم الألبوم خمس أغنيات هي أُخفي الهوى وأيام الصفاء ويا هلا والله درك، بالإضافة إلى الأغنية التي تحمل عنوان الألبوم السيدة الأولى.

كما طرح النجم أحمد سعد منذ قليل أحدث أعماله الغنائية بعنوان بعتذرلك، وذلك عبر يوتيوب، وتعاون فيها مع كل من الشاعر الغنائي محمد شافعي، والملحن إسلام رفعت، والموزع الموسيقي ومهندس الصوت يحيى مهدي

فى حين طرح تامر عاشور أحدث أغنياته التي تحمل اسم "هيجيلي موجوع" على موقع "يوتيوب" ومنصات الموسيقى المختلفة، والأغنية من كلمات عليم وألحان عمرو الشاذلى، وتوزيع عمرو الخضرى، ومكس وماستر صفر..

رامى صبرى انضم للقائمة بأغنية جديدة من ألبومه تحمل اسم "مبسوط يا بُعد"، من ألحانه وكلمات محمد عاطف وتوزيع تميم.

وطرح المطرب والملحن هيثم نبيل أغنيته الجديدة التي تحمل سم "دب هب" من ألبوم "زى زمان" وهي من كلمات كريم سامي، وألحان هيثم نبيل وتوزيع هشام البنا، والكليب من إخراج كامبا وإنتاج روتانا.

الفنان محمد الشرنوبي يأتى ضمن القائمة بأغنيته الجديدة التى تحمل عنوان "كان نفسي" على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، والمنصات الرقمية، ومحطات الراديو، والأغنية كلمات مصطفى ناصر، وألحان محمد الشرنوبى، وتوزيع موسيقى ماهر الملاخ.

والنجم إيهاب توفيق طرح أحدث أعماله الغنائية بعنوان "أيوة يا غشاش"، عبر قناته الرسمية بموقع "يوتيوب" والمنصات الرقمية، ومحطات الراديو.

كما طرح الفنان رامى جمال ديو غنائى له يحمل اسم "دوخناك يا فراق" مع زوجته ناريمان، الأغنية من كلمات أيمن عز، ومن ألحان محمود أنور، وتوزيع موسيقي محمد مجدي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة