نجلاء بدر: ليلة العيد يسلط الضوء على شريحة من النساء وما يواجهنه من قهر

الجمعة، 26 يناير 2024 10:00 ص
نجلاء بدر: ليلة العيد يسلط الضوء على شريحة من النساء وما يواجهنه من قهر نجلاء بدر
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت النجمة نجلاء بدر أنها سعيدة بعرض فيلم "ليلة العيد" في السينمات، مضيفة أنها كانت منتظرة العمل لأنه جاهز للعرض منذ عام ونص تقريباً، قائلة:"أنا بحب أشتغل مع أستاذ سامح عبد العزيز وأستاذ أحمد السبكى، وهما عندهم توليفة مختلفة في أعمال معينة أنا بحبها، ودايماً أقول لأحمد السبكى حطنى ورشحنى في الأفلام دى".

وأشارت نجلاء بدر خلال لقائها مع تليفزيون "اليوم السابع" على هامش العرض الخاص للفيلم أنها تشعر في نوعية أفلام "ليلة العيد" و"كباريه" و"الفرح" بدراما غنية وشخصيات كثيرة ومتفرعة، إضافة إلى وجود قضايا حقيقية وإخراج يشعرك بريحة وصوت وطعم وتفاصيل المكان، كما أنها تحب دائما الشخصيات مع سامح عبد العزيز.

وتابعت نجلاء بدر أن تأخير عرض الفيلم لم يؤثر عليه تماماً لأن الفن لا يقدم، والدليل أننا ما زلنا نشاهد ونتقاعل مع أفلام الأبيض والأسود إلى الآن، موضحة أن الفيلم يطرح قضايا نسائية في مجتمع بثقافة معينة، مع تسليط الضوء على شريحة واحدة وهذه الشريخة تظهر هؤلاء النساء ماذا يواجهن من القهر النسائى وكل بيت له قضيته.

فيلم "ليلة العيد" بطولة يسرا، ريهام عبد الغفور، عبير صبرى، سميحة أيوب، سيد رجب، يسرا اللوزى، نجلاء بدر، هنادى مهنى، محمد لطفى، أحمد خالد صالخ، نهى صالح، مايان السيد، محمود حافظ، عارفة عبد الرسول، محمد محمود، عفاف مصطفى، وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز.

فيلم "ليلة العيد" تدور أحداثه في اطار اجتماعى، حيث يتحدث عن قهر المرأة بشكل عام، خلال معاناة عدة سيدات يعشن على جزيرة ما، وتتعرض السيدات لعدة مشاكل وأزمات بسبب عدم تفهم بعض الرجال لحقوقهن، ومن أبرز القضايا المثارة العنف ضد المرأة، زواج القاصرات، ختان الإناث وغيرها من القضايا.

نجلاء بدر والمخرج سامح عبد العزيز
نجلاء بدر والمخرج سامح عبد العزيز

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة