مصر تشارك فى الدورة التدريبية لإعداد مدربى الفلوربول للأولمبياد الخاص

الجمعة، 26 يناير 2024 11:57 م
مصر تشارك فى الدورة التدريبية لإعداد مدربى الفلوربول للأولمبياد الخاص الدورة التدريبية لإعداد مدربي الفلوربول للأولمبياد الخاص
عمر الأيوبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انطلقت الدورة التدريبية المتقدمة لإعداد مدربي الفلوربول للأولمبياد الخاص، صباح الخميس وتستمر حتى 28 يناير بمدينة جدة السعودية استعدادا للألعاب العالمية الشتوية التي تستضيفها مدينة تورينو الإيطالية مارس 2025، ويمثل مصر فيها أحمد مصطفى المدير الفني لمنتخب مصر للهوكي الأرضي.

 وتأتي أهمية تلك الدورة قبل إقامة التصفيات الخاصة باختيار المنتخبات التي تمثل المنطقة في تلك الألعاب العالمية الشتوية وفي رياضة الفلوربول.

 ورياضة الفلوربول هى رياضة حديثة على المنطقة وتقام لأول مرة في الألعاب عالمية شتوية، وتشهد انتشارا واسعا، خاصة أن إقامة التصفيات سوف تشهد مشاركة عدد كبير من برامج المنطقة لاختيار دولتين تشارك في ألعاب إيطاليا الشتوية القادمة.

ومن جانبه أكد أحمد مصطفى المدير الفني لمنتخب مصر للهوكي الأرضي، في تصريحات له، أن تلك الدورة هي بداية لمجموعة من الدورات التدريبية المتقدم للرياضات الشتوية، خاصة أن الألعاب العالمية الشتوية التي تستضيفها إيطاليا عام 2025 على الأبواب، وتشهد مشاركة 16 مدربا سعوديا إلى جانب 9 مدربين من ثماني دول عربية المشاركة في الدورة.

وأشار إلى أن المحاضرين من الخبراء الدوليين لتلك الرياضة، وأن الدورة مهمة جدا؛ لأنها تسبق التصفيات الخاصة باختيار دولتين لتمثيل المنطقة في الألعاب العالمية الشتوية بإيطاليا 2025.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة