توافد مصطفى عبده وأبو جريشة والقيعى ومرتجى لحضور جناة العامري فاروق

الجمعة، 26 يناير 2024 03:41 م
توافد مصطفى عبده وأبو جريشة والقيعى ومرتجى لحضور جناة العامري فاروق جنازه العامري فاروق
كتب فتحي الشافعي - تصوير أحمد معروف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواجد عدد كبير من نجوم الرياضة والإعلام والمجتمع، علي مسجد الشرطة بمدينة 6 أكتوبر لتشييع جنازة العامري فاروق نائب رئيس الأهلي الذي وافته المنية ظهر اليوم، الجمعة.

وحرص كل من مصطفى عبده نجم الأهلي الأسبق، والمهندس خالد مرتجي أمين صندوق الأهلي وطارق قنديل ومحمد الدماطي ومحمد جمال الجارحي أعضاء مجلس الأهلي، وأمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي وسعد شلبي المدير التنفيذي للأهلي وعدلي القيعي رئيس شركة الأهلي لكرة القدم وإسلام الشاطر وأسامة عرابي نجما الأهلي السابقين وعلي أبو جريشة نجم الإسماعيلي السابق.

كما كان في مقدمة الحضور حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، وحسن حمدي رئيس الأهلي الأسبق، وأحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك وجمال العدل وهشام حنفى ومحمد عمارة وأمير عبد الحميد ومحمد حشيش ورانيا علوانى وضياء السيد وحمادة صدقى ولاعبو فريق الكرة الطائرة واليد والسلة بالأهلي ومحمد الغزاوى ومحمد شوقى ومهند مجدي أعضاء مجلس إدارة الأهلي، وعماد سليمان.

وأعلن الأهلي، تلقي العزاء في وفاة العامري فاروق، نائب رئيس النادي ووزير الرياضة الأسبق، يوم الإثنين المقبل، بالقاعة الرئيسية بمسجد المشير طنطاوي.

ونعى الأهلي إلى أعضائه وجماهيره ومحبيه بقلوب يملأها التسليم بقضاء الله النافذ، وبعيون تُلهبها الدموع حزنًا وأسى، ابنًا غاليًا من أبنائه وأحد رجالاته المخلصين، الذي كان نموذجًا للمسئول العاشق والحريص على مصلحة وطنه وناديه «العامري فاروق، نائب رئيس النادي، وزير الرياضة الأسبق».

وواصل الأهلي في النعي:  لقد دأب العامري فاروق على خدمة النادي على مدى سنوات طويلة، بذل خلالها أقصى ما لديه لإعلاء شأنه ورفعة رايته، حتى داهمته أزمة صحية مفاجئة أثناء أداء عمله بالنادي قبل شهرين، مكث على أثرها بأحد المستشفيات حتى استرد الله وديعته، وفاضت روحه الطاهرة إلى بارئها في هذا اليوم الحزين نتوجه بالدعاء للمولى -عز وجل- أن يتغمد فقيد النادي الأهلي والرياضة المصرية بواسع رحمته، ويدخله فسيح جناته، ويلهم أسرته الكريمة ومحبيه الصبر والسلوان. إنا لله وإنا إليه راجعون.

 

 

 

 

ضياء الصيد مدرب الاهلي السابق
ضياء الصيد مدرب الاهلي السابق

 

عبد العزيز عبد الشافي
عبد العزيز عبد الشافي

 

علي ابو جريشة
علي ابو جريشة

 

وليد سليمان
وليد سليمان

 

اسامة عرابي
اسامة عرابي

 

تشييع جنازة العامري فاروق (2)
تشييع جنازة العامري فاروق (2)

 

تشييع جنازة العامري فاروق (3)
تشييع جنازة العامري فاروق (3)

 

تشييع جنازة العامري فاروق (4)
تشييع جنازة العامري فاروق (4)

 

حسين لبيب رئيس نادي الزمالك
حسين لبيب رئيس نادي الزمالك

 

خالد العامري شقيقه
خالد العامري شقيقه

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة