النائب تيسير مطر يدعو التجار بعدم المغالاة فى الأسعار

الجمعة، 26 يناير 2024 07:00 م
النائب تيسير مطر يدعو التجار بعدم المغالاة فى الأسعار النائب تيسير مطر
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشاد النائب تيسير مطر رئيس حزب إرادة جيل ووكيل لجنة الصناعة بمجلس الشيوخ وأمين تحالف الأحزاب المصرية بالدعوة التي وجهها الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال كلمته في الاحتفال بالذكرى الـ 72 لعيد الشرطة لجميع المصريين بصفه عامه ورجال الأعمال والصناعة والتجارة بصفه خاصة، قائلا إن وقت الشدة تظهر المعادن وهذه العبارة هي دعوه هامة ومطلوبة في هذا التوقيت الصعب الذي تمر به مصر وفي ظل الضغوط الاقتصادية التي تواجه المواطن المصري".
 
وذكر النائب تيسير مطر إنه في الشدة تظهر معادن الرجال وأن الشعب المصري أعتاد دائما أنه في الشدة وفي الأوقات الصعبة تظهر معادن هذا الشعب من خلال حرصه على وطنه وحفاظه على مقدرات الوطن، وأيضا تضامنه مع الفقراء والمواطنين البسطاء من محدودي ومتوسطي الدخل.
 
ودعا النائب تيسير مطر جميع رجال الأعمال وأيضا رجال الصناعة والتجارة وأيضا الزراعه بضرورة الاستجابة لدعوه الرئيس والتضامن مع المواطن وتوفير السلع له بأسعار بسيطة وعدم المغالاة في الأسعار حتى لو وصل الأمر إلى عدم تحقيق أي أرباح لمده عام على الأقل حتى يمكن تجاوز هذه المحنة وهذه الأيام الصعبة لأن العالم كله ينظر إلى مصر هذه الأيام ليرى ماذا ستفعل مع هذه الأزمه الاقتصادية الصعبة.
 
وقال النائب تيسير مطر إن جميع قيادات الصناعة والتجارة والزراعة ورجال الأعمال الوطنيين حريصون على الوطن ومنحازون إلى المواطن وأنهم سوف يقدمون المثل والقدوة في هذا الوقت من أجل توفير السلع والخدمات للمواطنين المصريين بأسعار بسيطة ومعقولة حفاظا على محدودي ومتوسطي الدخل.
 
وأشار النائب تيسير مطر إلى أنه كأحد الصناع ورجال الأعمال سوف يبادر بتقديم مبادرة استجابة لدعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي، مؤكدا أننا جميعا متضامنون مع الرئيس ومثمنين الدعوة إلى الحوار الاقتصادي، وأن تحالف الأحزاب المصرية الذي يضم ٤٢ حزبا سيشارك بكل وضوح في هذا الحوار وسنعرض المشكلات بكل حيادية وأيضا المقترحات لحل تلك المشكلات.
 
وأوضح النائب تيسير مطر أنه من الضروري وضع حزمه من الإجراءات والحوافز والدعم للصناعة والزراعة ورفع وتأجيل الأعباء على الصانع والمزارع وكذلك النظر في جودة وسعر السلع التي يتم تصديرها والنظر بجدية في وضع اشتراطات ميسرة لجذب وتشجيع المستثمر الأجنبي كما فعلت وتفعل دولا عديدة مع ضرورة النظر في أسعار وجودة السلع المستوردة.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة