جوارديولا يهاجم رئيس يويفا بسبب التعليق على تحقيق المخالفات بالدورى الإنجليزى

الخميس، 25 يناير 2024 09:19 م
جوارديولا يهاجم رئيس يويفا بسبب التعليق على تحقيق المخالفات بالدورى الإنجليزى بيب جوارديولا
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هاجم المدرب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، اليوم، الخميس، السلوفيني ألكسندر تشيفرين رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، عقب تصريحه أن "يويفا" كانت محقة في معاقبة بطل الدوري الإنجليزي بسبب المخالفات المالية.

ومنع "يويفا" السيتي من المشاركة في المسابقات الأوروبية لمدة عامين في فبراير 2020 لانتهاكه قواعد اللعب المالي النظيف، ولكن تم إلغاء الحظر لاحقاً من قبل محكمة التحكيم الرياضي "كاس".

ووجدت "كاس" أن بعض التهم الموجهة إلى سيتي "لم يتم إثباتها" والبعض الآخر سقط بالتقادم. ولا يزال تشيفرين مصرا على أن "يويفا" كان محقا، وقال في تصريحات لصحيفة ديلي تلغراف الخميس: "نعلم أننا كنا على حق، لن نقرر إذا لم نعتقد أننا كنا على حق".

جاءت تصريحات تشيفرين في الوقت الذي ينتظر فيه السيتي جلسة استماع في الدوري بعد اتهامه بارتكاب 115 انتهاكا لقواعد الربح والاستدامة الخاصة بالمنافسة المحلية.

ورأى جوارديولا الذي بدا غاضبا أنه من خلال التحدث بشكل علني الآن، لم يحترم تشيفرين محاكمة السيتي المستمرة مع الدوري الممتاز.

وتابع: "باعتبار كونه يمارس مهنة المحاماة ورئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عليه الانتظار وبعد ذلك يفعل ما يريد".

وأضاف: "عليه أن يحترم ذلك وعليه أن ينتظر، لديه الكثير من المهام التي يتعين عليه القيام بها في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم. يجب على المحامي أن يحترم الإجراءات. إنه يعلم أن لدينا الحق في الدفاع عن أنفسنا".

ويواجه السيتي نظيره توتنهام في الدور الرابع من الكأس المحلية من دون مهاجمه النروجي إرلينج هالاند للإصابة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة