القط "تشيب" يخطف الأنظار بالعرض الخاص لفيلم Argylle.. مشارك بالبطولة

الخميس، 25 يناير 2024 11:00 ص
القط "تشيب" يخطف الأنظار بالعرض الخاص لفيلم Argylle.. مشارك بالبطولة القط تشيب
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعتادت عارضة الأزياء والممثلة كلوديا شيفر أن تلفت الأنظار إليها فى الفعاليات الفنية المختلفة، مثلما فعلت عند حضورها العرض الأول لفيلم زوجها ماثيو فون الجديد Argylle يوم الأربعاء، وذلك بحملها لقط ما لفتت الأنظار إليها أيضاً، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

القط ضمن أحداث الفيلم
القط ضمن أحداث الفيلم

وصلت عارضة الأزياء كلوديا البالغة من العمر 55 عاماً إلى العرض الأول للفيلم فى لندن وهى تحمل القط "تشيب" فى حقيبة ظهر صفراء، وكانت ترتدى ثوبًا أصفر ملفتًا للنظر مع طبعة ماسية، ويلعب القط "تشيب" دورا فى الفيلم حيث يلعب دور الحيوان الأليف لبرايس دالاس هوارد إيلي كونواي، المؤلفة المنعزلة والتي تكتب سلسلة من روايات التجسس الأكثر مبيعًا، والتي تتمثل فكرتها عن النعيم في قضاء ليلة في المنزل.

القط
القط

وتتوالى الأحداث وتتسابق إيلي التي تحمل القط في حقيبة ظهرها برفقة إيدن (سام روكويل)، الجاسوس الذي يعاني من حساسية القطط، في جميع أنحاء العالم لتبقى متقدمة على القتلة بخطوة حيث يبدأ الخط الفاصل بين عالم إيلي الخيالي وعالمها الحقيقي في التلاشي.

كلوديا تحمل القط ضمن العرض الخاص
كلوديا تحمل القط ضمن العرض الخاص

ويعد القط "تشيب" بالفعل نجمًا كبيرًا، وله صفحته الخاصة على موقع "إنستجرام"، وتكشف السيرة الذاتية له على صفحته بإنه عمل عارض أزياء قبل ذلك.

كلوديا تحمل القط
كلوديا تحمل القط

فيلم أرجيل ‏هو فيلم يتحدث عن جاسوسية ومن إخراج ماثيو فون وبطولة مجموعة من النجوم مثل هنرى كافيل، سام روكويل، برايس دالاس هوارد، براين كرانستون، كاثرين أوهارا، جون سينا، صامويل جاكسون، دوا ليبا، أريانا ديبوز وروب ديلانى.

كلوديا وزوجها المخرج
كلوديا وزوجها المخرج
 
كلوديا
كلوديا








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة