معسكر عجمان فرصة ذهبية لـ 4 لاعبين فى الأهلى

الأربعاء، 24 يناير 2024 12:22 م
معسكر عجمان فرصة ذهبية لـ 4 لاعبين فى الأهلى كريستو
سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد فريق الأهلي للمنافسات القادمة عقب انتهاء منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 بكوت ديفوار ، من خلال خوض معسكر في مدينة عجمان بدولة الإمارات، يتخلله خوض مباراتين وديتين أمام الأخدود السعودي وحتا الإماراتي، من أجل تجهيزه للمنافسات القادمة.

وخسر الأهلي من الأخدود السعودي بهدفين لهدف أمس الثلاثاء، فيما يخوض البروفة الودية الثانية يوم الجمعة المقبل أمام حتا الإماراتي.

ويستعد الأهلي لخوض مباراته أمام شباب بلوزداد الجزائري والمؤجلة من الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا والتي ستقام أحد يومي 16 أو 17 فبراير المقبل في الجزائر.

وهناك أكثر من لاعب يحاول استغلال معسكر الإمارات في تقديم أوراق اعتماده على أن يستغل الفرصة للتألق مع الأهلي في الفترة المقبلة، بعدما غاب عنه التوفيق في الفترة الماضية لظروف مختلفة، واللاعبين هم:

 

وسام أبو علي

يحاول الفلسطيني وسام أبو علي استغلال معسكر عجمان في التأقلم على الأجواء مع باقي زملائه والانسجام مع باقي عناصر الفريق الأحمر، على أن يكون له دور كبير مع الأهلي في الفترة القادمة، ويكون عند حسن ظن الجماهير التي تعقد عليه آمالا عريضة في حل أزمة الهجوم بالفريق الأحمر، حيث شارك بديلا في الشوط الثاني لمباراة الأخدود ونجح في صناعة هدف الأهلي الوحيد والتسبب في ركلة جزاء أهدرها رامي ربيعة.

 

أنتوني موديست

يستغل موديست معسكر الإمارات من أجل رفع كفاءته البدنية وتقديم مستويات قوية تشفع له في العودة لطريق التألق والذي ابتعد عنه اللاعب في الفترة الماضية، بسبب تراجع مستواه البدني وتعرضه للإصابة، ويرغب في أن ينبي على المستوى الذي قدمه في مباراة السوبر المصري بعدما ساهم في فوز فريقه باللقب، حيث شارك في الشوط الول من مباراة الأخدود ولكنه لم يسجل أو يصنع خلال 45 دقيقة لعب.

 

عمرو السولية

يحاول عمرو السولية تحقيق أكبر استفادة من معسكر الإمارات في أن يدخل حسابات مارسيل كولر ويعود لسكة التألق مع الفريق الأحمر، وأن يكون له دور كبير مع الفريق الأحمر في الفترة المقبلة، لاسيما وأن الإصابات التي لحقت به في الموسم الماضي وبداية الموسم الحالي، حيث شارك في الشوط الثاني بودية الأخدود وقدم مردودا طيبا.

 

كريستو

يتطلع محمد الضاوي كريستو أن يحقق الاستفادة من تواجده في معسكر عجمان، ويعيد مارسيل كولر المدير الفني النظر في خدماته ويكون له دور مع الفريق في المباريات القادمة، بعدما خرج من حسابات المدرب السويسري في الفترة الماضية، لاسيما وأن المدرب تمسك باستمراره ويثق في قدراته، ونجح اللاعب في تقديم مستوى طيب خلال مشاركته بديلا في الشوط الثاني لمباراة الأخدود وسجل هدف فريقه الوحيد بطريقة رائعة وشكل خطورة كبيرة من الجبهة اليمنى للأهلي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة