علي فوزي يتقدم لانبي ضد الإسماعيلي في كأس الرابطة

الأربعاء، 24 يناير 2024 04:16 م
علي فوزي يتقدم لانبي ضد الإسماعيلي في كأس الرابطة علي فوزي
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

أحرز علي فوزي لاعب إنبي الهدف الأول لفريقه في مرمي الإسماعيلي في المباراة المقامة بينهما اليوم ضمن مباريات كأس الرابطة، وجاء الهدف في الدقيقة 52 من عمر المباراة.

وانتهى الشوط الأول من مباراة انبي والإسماعيلي بالتعادل السلبي في المباراة المقامة علي ستاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس رابطة الأندية المصرية لكرة القدم، بالمجموعة الثالثة.

جاءت احداث الشوط الأول هادئة من جانب الفريقين ، عدا بعض الهجمات علي استحياء من جانب لاعبي الإسماعيلي، ولكن دون أهداف لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.

وكان الإسماعيلي قد خسر في الجولة الماضية على أمام سيراميكا بثلاثة أهداف مقابل هدف، بينما فاز إنبي على الداخلية بهدفين مقابل هدف، ويبحث فريق إنبي  عن الثلاث نقاط متمسكاً بفرصته الأخيرة في التأهل، خلال مواجهة اليوم.

 

ويحتل فريق سيراميكا صدارة المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، حسمها بعد الفوز في أول جولتين، بينما يأتي إنبي في المركز الثاني برصيد 3 نقاط والداخلية في المركز الثالث برصيد 3 نقاط أيضاً وأخيراً الإسماعيلي بدون رصيد.

 

ويحمل فريق مودرن فيوتشر لقب النسخة الأولى من بطولة كأس الرابطة عن موسم 2022، بعد الفوز في المباراة النهائية على غزل المحلة بنتيجة 5-1، بينما يعتبر فريق سيراميكا هو حامل لقب النسخة الثانية عن الموسم الماضي 2023، بعدما فاز في المباراة النهائية على المصري بنتيجة 4-1.

 

وكانت قرعة كأس الرابطة قد أعلنت عن 4 مجموعات، تضم كل مجموعة 4 فرق، وهي، المجموعة الأولى: مودرن فيوتشر - الاتحاد - سموحة - بلدية المحلة، المجموعة الثانية: بيراميدز - فاركو - طلائع الجيش - زد، المجموعة الثالثة: سيراميكا - إنبي - الإسماعيلي - الداخلية، المجموعة الرابعة: المصري - المقاولون العرب - البنك الأهلي - الجونة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة