الزمالك يحصن نفسه ضد قضايا ساسى وخالد بو طيب

الأربعاء، 24 يناير 2024 12:25 م
الزمالك يحصن نفسه ضد قضايا ساسى وخالد بو طيب فرجانى ساسى
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ مسئولو نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب في تحصين النادى من الدخول في قضايا جديدة قد تهدد بإيقاف القيد خلال الميركاتو المقبل، وتجنبا لتكرار الأزمات التي عانى منها الفريق ومعاناته من إيقاف القيد بسبب قضايا وشكاوى اللاعبين لدى الاتحاد الدولى لكرة القدم " فيفا " .

ونجح مسئولو نادى الزمالك في إنهاء أزمة إيقاف القيد، وسداد كافة المستحقات المسببة لإيقاف القيد عن الفريق، وبذلك يكون من حق القلعة البيضاء بعد استلام الخطاب الرسمى من اتحاد الكرة دعم صفوف الفريق بلاعبين جدد وتسجيل لاعبيه .

ويتبقى للزمالك قضيتان فقط، لم يتم الحكم فيهما، وهى قضية خالد بوطيب، و فرجانى ساسى، حيث كانت المحكمة الرياضية، أقرت الغرامة المستحقة للمغربى خالد بوطيب مهاجم الفريق السابق والبالغة مليون و900 ألف يورو، بعدما حصل اللاعب، فى وقت سابق، على حكم من المحكمة الرياضية بإلزام الزمالك بسداد 3 ملايين يورو، و تقدم الزمالك باستئناف للمحكمة على الغرامة، و لم يتم الحكم في القضية .

وفيما يخص فرجانى ساسى لاعب الزمالك السابق، فسبق وصدر له حكم من الفيفا على النادي فى 2022 بخصوص مستحقات تم خصمها منه بعد إيقافه فى مباراة المصري ست مباريات، بالإضافة إلى خصم ضريبة القيمة المضاف، وقدم النادى استئنافا بالمحكمة الرياضية التى أصدرت حكمها بإلغاء قرار الفيفا، وقدم فرجاني شكوي بنفس الطلبات مرة أخرى للفيفا، والفيفا حكمت له بنفس المستحقات، فتقدم الزمالك الاستئناف ، و من المنتظر الحكم في القضية.

وينتظر مسئولو الزمالك حكم المحكمة الرياضية في القضيتين، حتى يتم انهاؤها بشكل فورى دون التراخى تجنبا للدخول في قضايا تدخل الزمالك في حسابات معقدة مرة أخرى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة