الزمالك يتقدم باستئناف فى قضيتى فرجانى ساسى وخالد بو طيب

الأربعاء، 24 يناير 2024 01:04 ص
الزمالك يتقدم باستئناف فى قضيتى فرجانى ساسى وخالد بو طيب فرجانى ساسى
أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، إن مجلس الإدارة، تقدم بإستئناف فى قضيتى التونسى فرجانى ساسى، والمغربى خالد بوطيب، لاعبا الفريق الكروى السابقين.
 
أضاف عمرو أدهم، فى تصريحات لـ برنامج "زملكاوي" على شاشة قناة الزمالك مع محمد أبو العلا، إن خالد بو طيب تقدم بشكوى للحصول على كامل مستحقاته الخاصة بقيمة عقده، وتسعى الإدارة للوصول إلى حلول ودية مع اللاعب.
 
تابع عضو مجلس الإدارة، إن فرجانى ساسى طالب بالحصول على القيمة المضافة في عقده، مشيرًا إلى إن أصعب قضية واجهها مجلس الإدارة هى قضية نادى سبورتنج لشبونة البرتغالى.
 
وأكد أن ملف القيد كان مثل "الكابوس" الذي أنتهينا منه، مشيرا إلي أن مجلس الإدارة واجه أزمات عديدة في الـ3 أشهر الماضية منذ تولي إدارة النادي .
 
وقال أن ملف تجديد عقد أحمد فتوح كان من أولويات مجلس إدارة النادي، مضيفا أن نادي الزمالك تضرر كثيرًا من القضايا التي عانينا منها ومستحقات لأندية ولاعبين ومدربين.
 
وتابع ، كل طرف كان لديه حقوق في الزمالك حصل على ما يستحقه وتعرضنا لغرامات وإيقاف قيد بجانب تغليظ العقوبات التي كادت تصل إلى خصم نقاط، موضحا أن قضية نادي سبورتنج لشبونة أستمرت لـ7 سنوات وتجاهل الردود بسبب التأخر في الحل .
 
وأضاف ، كان ما يهمنا هو أن يكون هناك صورة مختلفة عن الزمالك في ملف القضايا، وتواصلنا مع فينجادا وأمونيكي من أجل التوسط في حل قضية سبورتنج لشبونة، مؤكدا أن ريو فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر سهل من مهمة الزمالك في التواصل مع مسئولي سبورتنج لشبونة .
 
وأكمل ، نادي الزمالك لم يعلن عن حل أي قضية قبل إنهاءها بشكل رسمي، مضيفا أن النتيجة النهائية في ملف القضايا هو ما كان يهمنا وليس إعلان التفاصيل. 
 
وواصل، أشكر حسين لبيب وحسين السيد في دورهم في ملف القضايا ، متابعا قضيتي سبورتنج لشبونة وكاراكاس الفنزويلي كانوا الأكبر من حيث المبالغ المالية المطلوبة على الزمالك.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة