أبطال من ذهب.. عمر حقق بطولة العالم بالسباحة.. ووردشان تشارك بأولمبياد فرنسا.. فيديو

الأربعاء، 24 يناير 2024 01:00 ص
أبطال من ذهب.. عمر حقق بطولة العالم بالسباحة.. ووردشان تشارك بأولمبياد فرنسا.. فيديو عمر مشرف بطل العالم فى السباحة
دمياط - هيثم مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استمر أبطال محافظة دمياط من ذوى الهمم فى تقديم أنفسهم عبر منصات التتويج بمختلف المناسبات الرياضية، نجاحات عديدة حققها بلغت بطولات عالمية، لا شك أن دعم الدولة لذوى الهمم مثل علامة فارقة ليخرج لنا هذه النماذج معلنة عن نفسها بالشكل الأمثل. 
 
 
ويرصد "اليوم السابع" فى هذا التقرير بطولات ذوى الهمم من أبناء محافظة دمياط عمر مشرف بطل العالم للسباحة بدون يدين.
 
وحقق السباح عمر مشرف ابن قرية أولاد حمام التابعة لمركز دمياط، بطولة العالم للسباحة الزعانف التى أقيمت بإيطاليا نوفمبر الماضى، محققا أربع ميداليات ذهبية كأول لاعب مصرى عربى أفريقى يحقق هذا الإنجاز. 
 
"دعم الدولة غير حياتى، وكان سبب فى تحقيق حلم البطولة" عبارة بدأ بها بطل العالم فى الساحة حديثه، ليؤكد قائلا: "ما نقدمه من تحقيق بطولات هو رد الجميل لكل من دعم ذوى الهمم على رأسهم القيادة السياسية".

وردشان بطلة أولمبية فى الطريق 

تمكنت اللاعبة وردشان زقزوق بطلة أخرى تظهر فى سماء لعبة السباحة، عقب فوزها ببطولة الجمهورية الأخيرة التى أقيمت فى العاصمة الإدارية الجديدة، من تمثيل مصر فى دورة الألعاب الأولمبية المقبلة والمقامة بفرنسا أغسطس المقبل. 
 
"بدايتى كانت مع انطلاق عام ذوى الهمم، هذا الأمر كان بالنسبة لى بداية لحياة جديدة" هكذا عبرت البطلة وردشان زقزوق صاحبة الـ14 عاما بنت محافظة دمياط عن تأثير دعم ذوى الهمم عليها، لتكمل الحديث قائلة "سأكون على موعد مع ذهبية أولمبية هدية لمصر" .
 
47942-اللاعب-عمر-مشرف-بكل-العالم-في-سباحة-الزعانف
 

اللاعب عمر مشرف بكل العالم في سباحة الزعانف

اللاعبة وردشان بطلة مصر في السباحة لذو الهمم
اللاعبة وردشان بطلة مصر في السباحة لذو الهمم

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة