رسائل جديدة من الأمير هارى وميجان ماركل للملك تشارلز وكيت ميدلتون بالمستشفى

الثلاثاء، 23 يناير 2024 08:00 ص
رسائل جديدة من الأمير هارى وميجان ماركل للملك تشارلز وكيت ميدلتون بالمستشفى الملك تشارلز والأمير ويليام والأمير جورج
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يُزعم أن الأمير هاري وميجان ماركل، أرسلا رسائل تهنئة إلى كيت ميدلتون والملك تشارلز، ونقلا مخاوفهما وأطيب تمنياتهما في أعقاب الأزمة الصحية الخاصة بأميرة ويلز، وانتظار دخول الملك تشارلز إلى المستشفى من أجل إجراءات صحية خلال الأيام المقبلة، وفقا لموقع "ديلى ميل" البريطاني.

تتعافى أميرة ويلز، البالغة من العمر 42 عامًا، حاليًا بعد خضوعها لعملية جراحية في البطن في عيادة لندن بالقرب من ريجنتس بارك، ومن المتوقع أن تقضي كيت أسبوعًا آخر في المستشفى قبل أن يتم نقلها إلى Adelaide  Cottage في وندسور، لاستعادة قوتها بعد الإجراء الطبى، بينما يستعد والد زوجها الملك تشارلز، البالغ من العمر 75 عاماً، حالياً لإجراء عملية جراحية خاصة به الأسبوع المقبل لعلاج تضخم البروستاتا.

وقال مصدر ملكي إن دوق ودوقة ساسكس، أرسلا دعمهما لكل العائلة المالكة، فيما يُنظر إليه على أنه غصن زيتون لإصلاح علاقتهما الممزقة، وقالوا: "اتصل الدوق والدوقة بالطرفين بطرق مختلفة للتعبير عن قلقهما وأطيب تمنياتهما".

تشارلز، الذى كان في منزله الخاص في بيركال في أبردينشاير، يستعد لإجراء تصحيحي بعد تشخيص إصابته بتضخم البروستاتا الحميد، وتم نقل العاهل والملكة كاميلا لمسافة تزيد عن 300 ميل على متن طائرة تابعة للقوات الجوية الملكية من مطار أبردين إلى سلاح الجو الملكي البريطاني، فى مارهام، قبل أن يسافرا مسافة 15 ميلاً الأخيرة.

ومن المقرر أن يدخل تشارلز، الذي اعتلى العرش قبل 16 شهرا وتم تتويجه في كنيسة وستمنستر في مايو الماضي، إلى مستشفى لم يتم الكشف عن أسمها الأسبوع المقبل.

ويقول مساعدون إن حالة الملك "حميدة"، وأنه سيتلقى إجراء تصحيحيًا، يأتي ذلك بعد أسبوع واحد فقط من جراحة البطن التي أجرتها كيت، مع كشف المطلعين على القصر أن الملكة المستقبلية حريصة على العودة إلى العمل "في أقرب وقت ممكن"، ولكنها الآن تعتني بأطفالها الثلاثة مع زوجها الأمير ويليام.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة