الكاف يشيد بدور قيادة محمد صلاح رغم غيابه عن مواجهة كاب فيردي.. فيديو

الثلاثاء، 23 يناير 2024 01:13 م
الكاف يشيد بدور قيادة محمد صلاح رغم غيابه عن مواجهة كاب فيردي.. فيديو صلاح في حديث مع فيتوريا بعد المباراة
كتب أحمد هريدي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، بدور النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، خلال مواجهة أمس الاثنين أمام منتخب كاب فيردي، ضمن منافسات كأس أمم أفريقيا 2023، وذلك على الرغم من غيابه عن اللقاء بداعي الإصابة. 

وغاب محمد صلاح، عن قيادة منتخبنا الوطني فى مواجهة كاب فيردي، التى حسمها التعادل الإيجابي 2 - 2، بسبب الإصابة التى تعرض لها خلال لقاء غانا فى الجولة الثانية من مرحلة المجموعات. 

ونشر حساب الكاف، فيديو عبر منصة "إكس"، للنجم محمد صلاح وهو يدعم لاعبي المنتخب بعد التعادل مع كاب فيردي، معلقا:"غاب كلاعب وحضر كقائد!، محمد صلاح لم يفوت الفرصة لتشجيع زملائه بعد التأهل!". 

 

 

وتأهل منتخبنا الوطني، لدور الـ 16 من كأس أمم أفريقيا 2023، بعد احتلاله المركز الثاني فى المجموعة الثانية، برصيد 3 نقاط، خلف كاب فيردي صاحب الصدارة برصيد 7 نقاط. 

وفى سياق مختلف، أعلن نادى ليفربول الإنجليزى موعد عودة الدولي المصري محمد صلاح صانع ألعاب الفريق، إلى مركز تدريب أكسا وبدء البرنامج العلاجى الخاص به.

وجاء بيان نادى ليفربول على الموقع الرسمي كالتالى:

"سيعود محمد صلاح إلى مركز تدريب أكسا يوم الأربعاء لبدء برنامج تأهيلي مكثف مع الجهاز الطبي لليفربول، بعد الإصابة العضلية التي تعرض لها مع منتخب مصر الأسبوع الماضي الإصابة، التي كانت أسوأ مما كان يُخشى في البداية، أجبرت المهاجم على الخروج من الملعب في النصف الأول من مباراة كأس الأمم الأفريقية مع غانا وتم التوصل إلى اتفاق مع الاتحاد المصري لكرة القدم لخضوع صلاح للعلاج في ليفربول سيبدأ صلاح العمل على الفور مع الطاقم الطبي للنادي عند عودته إلى ميرسيسايد بهدف العودة إلى الملاعب في أقرب وقت ممكن للنادي والمنتخب، مما يمنحه أفضل فرصة للعودة للمنافسة في كأس الأمم الأفريقية إذا تأهلت مصر للنهائيات.. مرحلة خروج المغلوب بالتعادل 2-2 مع الرأس الأخضر الليلة، مواصلة التقدم في البطولة".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة