مجموعة مصر.. ثورة تغييرات فى تشكيل منتخب غانا أمام موزمبيق

الإثنين، 22 يناير 2024 03:26 م
مجموعة مصر.. ثورة تغييرات فى تشكيل منتخب غانا أمام موزمبيق منتخب غانا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية غانية، أن مدرب منتخب غانا كريس هيوتون يسعى لإجراء تعديلات كبيرة على تشكيل الفريق قبل المواجهة الحاسمة ضد موزمبيق الليلة، ضمن المجموعة الثانية من كأس أمم إفريقيا.

ويلتقى منتخب غانا ، فى العاشرة مساء اليوم الاثنين، مع منتخب موزمبيق على ملعب الحسن واتارا، فى إطار منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الثانية التي تضم المنتخب الوطني، فى كأس أمم أفريقيا 2023 المقامة حاليا فى كوت ديفوار وتستمر حتى 11 فبراير المقبل.

وذكر موقع "غانا سوكر نت" أن بعد هزيمة غانا في المباراة الافتتاحية أمام الرأس الأخضر، أجرى هيوتون تغييرات ملحوظة على التشكيل بإشراك محمد قدوس وإيناكي ويليامز وعبد الساليس سامد، بدلاً من رانسفورد-يبواه كوجنيسدورفر وجوزيف بينتسيل وبابا إدريسو.

وبينما أظهرت هذه التعديلات التحسن بعض الشئ أمام منتخب مصر، فمن المتوقع أن يجري هيوتون مزيدًا من التعديلات على التشكيل، ولعل أحد التغييرات المحتملة هو أن يتدخل أليدو سيدو ليحل محل دينيس أودوي، الذي قدم التمريرة الحاسمة لهدف غانا الثاني في المباراة ضد مصر.

وبعد الضربة التي تعرض لها لاعب الوسط أشيميرو قد تدفع هيوتون إلى إشراك دينامو خط وسط أشانتي كوتوكو ريتشموند لامبتي في أول ظهور له.

وقد يجد إيناكي ويليامز، الذي تم اختياره في التشكيل الأساسي ضد مصر، نفسه على مقاعد البدلاء، مع حصول جوزيف بينتسيل على فرصة البدء في الجناح الأيمن.

وتحمل مواجهة اليوم ضد موزمبيق أهمية كبيرة حيث تهدف غانا إلى التأهل إلى دور الـ16 واستعادة مكانتها في كأس الأمم الأفريقية 2023.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة