حفيدة الشاعر أحمد رامي تكشف جوانب من شخصية جدها: أم كلثوم كانت ملهمته

الإثنين، 22 يناير 2024 12:12 ص
حفيدة الشاعر أحمد رامي تكشف جوانب من شخصية جدها: أم كلثوم كانت ملهمته حفيدة الشاعر أحمد رامي
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فالت فريدة أحمد توحيد حفيدة الشاعر الكبير أحمد رامى، إنها أصغر أحفاده وأن الراحل لديه ثلاثة أبناء هم الدكتور محمد رامى والمهندس توحيد رامى والمهندسة الراحلة إلهام رامى، وأن والدها كان قريبا لجدها وكان بينهما تشابه فى الطباع.

وواصلت خلال لقائها عبر برنامج "كلمة أخيرة" الذى تقدمه الإعلامية لميس الحديدى على شاشة ON :" ربينا فى بيت لا يسمع إلا أم كلثوم وعبد الحليم حافظ وعبد الوهاب لدرجة أنه بكى فى رحيل عبد الوهاب حتى سألت أمى هل عبد الوهاب قريبنا بسبب بكائها على رحيله؟.

 وذكرت أن والدها أخبرها عن جدها أنه دوما كان يحب أن يبقى فى حالة حب قائلة : "بابا قلى كان ماشى عشان يحب كان ينتظر موسم المانجا عشان ياكل المانجا مع حبيبته".

ونوهت أنه كان عاشقا لام كلثوم وكانت ملهمته قائلة : "لما والدى سأله لماذا لم تتزوجها ؟ قال لى لو تزوجتها هتبطل أغانى وهبطل أعمل أغاني".

وردا على سؤال الحديدى هل تقبلت جدتك وتحملت الحب الذى كان يكنه لأم كلثوم قالت: "جدتى تحملت وقالت مين مايحبش أم كلثوم محدش مايحبش أم كلثوم وأول ماشافت تمثال أم كلثوم سألت ليه رامى تمثاله مش موجود جمبها؟ جدتى كانت ست عظيمة وعارفة الفن مقدرة ده جدا".

وواصلت : "كان زوج عظيم واب عظيم ولا يخلط بين حياته الفنية وأسرته".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة