جنوب أفريقيا ضد ناميبيا.. زوانى: كنت واثقا من التسجيل ومواجهة تونس صعبة

الإثنين، 22 يناير 2024 10:05 ص
جنوب أفريقيا ضد ناميبيا.. زوانى: كنت واثقا من التسجيل ومواجهة تونس صعبة ثيمبا زواني
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر الجنوب إفريقي ثيمبا زواني، عن سعادته بحصوله على جائزة أفضل لاعب في مباراة جنوب أفريقيا ضد ناميبيا، والتي النتهت بفوز البافانا بأربعة أهداف نظيفة، في الجولة الثانية من المجموعة السادسة في كأس أمم أفريقيا 2023 المقامة حاليا في كوت ديفوار.

جنوب افريقيا منتخب .. زواني في كل مباراة أكون واثقا من تسجيل الأهداف

وقال ثيمبا زواني، نجم جنوب أفريقيا، في تصريحاته للموقع الرسمى للاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف": "في كل مباراة، أكون واثقا من تسجيل الأهداف.

يحتاج اللاعبون الذين يهاجمون إلى التسجيل، وأنا سعيد لأنني سجلت ولحصولي على هذه الجائزة، التتويج رجل المباراة يعني الكثير، كما أنني سعيد للغاية بعد تحقيقنا الفوز".

جنوب افريقيا ضد ناميبيا

وتابع نجم جنوب أفريقيا: "نعلم أن الأمر لم ينته بعد، ستكون مباراة صعبة أمام تونس، سنقوم بتحليل المنتخب التونسي بشكل صحيح ونضع خطة، نعرف أننا بالتأكيد بحاجة للفوز من أجل التأهل".

وتتواجد جنوب أفريقيا بعد الفوز على ناميبيا في المركز الثاني خلف مالي، قبل مواجهتها الحاسمة، يوم الأربعاء، أمام منتخب تونس. متذيل المجموعة السادسة برصيد نقطة واحدة.

بينما يتواجد منتخب ناميبيا في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 3 نقاط جمعها من فوز وخسارة وتسجيل هدف واحد وتلقي 4.

ويتصدر المجموعة منتخب مالي برصيد 4 نقاط جمعها من انتصار وتعادل وتسجيل 3 أهداف وتلقي هدف، فيما يتذيل منتخب تونس جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد نقطة واحدة جمعها من هزيمة في الجولة الأولى وتعادل في الثانية وتسجيل هدف وتلقي هدفين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة