3 لاعبين يستفيدون من مغادرة محمد صلاح لمنتخب مصر

الإثنين، 22 يناير 2024 11:15 ص
3 لاعبين يستفيدون من مغادرة محمد صلاح لمنتخب مصر محمد صلاح
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جاء قرار محمد صلاح قائد منتخب مصر بمغادرة معسكر الفراعنة المقام حاليا فى كوت ديفوار بعد انتهاء مباراة المنتخب أمام الرأس الأخضر مساء اليوم، الاثنين، ليعطي متنفساً لأكثر من لاعب فى تحقيق الاستفادة، على أمل أن يكون لهم وضع مغاير مع الفراعنة فى البطولة الحالية.

وأصدر اتحاد الكرة بياناً أكد فيه أن محمد صلاح سيغادر إلى إنجلترا لإجراء برنامجه العلاجي فى نادي ليفربول بعد مباراة الرأس الأخضر، على أن يعود للمنتخب حال الوصول إلى نصف نهائي كأس الأمم الأفريقية.

وأبر اللاعبين المستفيدين من رحيل محمد صلاح عن معسكر منتخب مصر:

زيزو

سترتفع أسهم أحمد سيد زيزو في المشاركة الأساسية مع المنتخب لتعويض غياب محمد صلاح، كونه يجيد اللعب فى مركز الجناح الأيمن بدلا من التواجد بديلا، كما حدث فى مباراة غانا الأخيرة.

مصطفى فتحي

سيدخل مصطفى فتحي فى منافسة قوية مع زيزو على حجز مكان محمد صلاح في منتخب مصر، مع العلم أن فتحي شارك بديلا لصلاح فى مباراة غانا الأخيرة بعد خروج قائد الفراعنة فى نهاية الشوط الأول.

 

تريزيجيه

من ضمن المستفيدين من مغادرة صلاح هو محمود حسن تريزيجيه، كونه مرشحاً للعب فى مركز صلاح، بعدما حجز عمر مرموش مكانه فى مركز الجناح الأيسر بعد تألقه اللافت في مباراة غانا الماضية.

الاستفادة العائدة على تريزيجيه ليست فى المشاركة ولكن فى الاهتمام الإعلامي وتسليط الضوء على دوره مع المنتخب، بعدما عانى من تجاهل إعلامي في الفترة الماضية مقارنة يما يحصل عليه صلاح، حيث بات اللاعب مرشحا لأن يكون نجم الشباك فى صفوف الفراعنة برفقة عمر مرموش.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة