ليفربول يواجه بورنموث للابتعاد بصدارة الدوري الإنجليزي فى غياب صلاح

الأحد، 21 يناير 2024 07:00 ص
ليفربول يواجه بورنموث للابتعاد بصدارة الدوري الإنجليزي فى غياب صلاح ليفربول
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري محمد صلاح، إلى مواصلة الانتصارات المحلية، عندما يحل ضيفا على نظيره بورنموث، فى الخامسة مساء اليوم الأحد، على ملعب فيتاليتي، ضمن منافسات الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجارى.

ويحتل ليفربول صدارة جدول ترتيب الدورى الإنجليزي برصيد 45 نقطة جمعها من 20 مباراة، حقق الفوز فى 13 مباراة وتعادل فى 6 مواجهات وخسر لقاءً وحيداً.

بينما يتواجد بورنموث فى المركز الثانى عشر فى ترتيب البريمرليج برصيد 25 نقطة جمعها من 19 مباراة، فاز فى 7 لقاءات وتعادل فى 4 وخسر 8 مباريات.

ويسعى ليفربول، صاحب الملعب والجمهور، للفوز وخطف نقاط المباراة الثلاث للابتعاد بصدارة الترتيب وتوسيع الفارق مع مانشستر سيتي وأستون فيلا صاحبى المركزين الثانى والثالث 43 نقطة، وأرسنال الرابع برصيد 40 نقطة للتمسك بالقمة وخطف لقب المسابقة المحلية.

فيما يسعى برونموث لتحقيق نتيجة إيجابية سواء بالفوز أو التعادل للتقدم إلى المراكز الأمامية والنصف الأعلى من جدول ترتيب الدورى الإنجليزي.

ويتواجد محمد صلاح  حاليا مع المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية "كان 2023" المقامة بكوت ديفوار حتى 11 فبراير 2024، حيث أصيب صلاح في مباراة غانا وسيغيب مباراتين عن الفراعنة لاصابته بشد في العضلة الخلفية.

ويتصدر الدولى المصري محمد صلاح جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 14 هدفًا بالتساوي مع إيرلينج هالاند هداف مانشستر سيتي، وذلك رغم غيابه عن البريميرليج، مع منافسات الجولة الحادية والعشرين لارتباطه بالمشاركة مع الفراعنة فى أمم أفريقيا "كان 2023".

رفع محمد صلاح رصيده إلى 18 هدفا ، بالإضافة إلى 9 تمريرات حاسمة خلال مشاركته فى 27 مباراة بجميع البطولات مع ليفربول فى الموسم الجارى 2023-2024.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة