بورنموث ضد ليفربول.. محمد صلاح هداف الدورى الإنجليزى رغم الغياب

الأحد، 21 يناير 2024 09:30 ص
بورنموث ضد ليفربول.. محمد صلاح هداف الدورى الإنجليزى رغم الغياب محمد صلاح
حازم صلاح الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتربع الدولى المصري محمد صلاح، الذي يلعب فى صفوف ليفربول، على عرش جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الحالي برصيد 14 هدفًا بالتساوي مع إيرلينج هالاند هداف مانشستر سيتي، وذلك قبل منافسات الجولة الحادية والعشرين من البريميرليج.

محمد صلاح هداف الدورى الإنجليزى

يتصدر محمد صلاح هدافى الدوري الإنجليزي، حتى الآن، رغم غيابه عن مباريات ليفربول لارتباطه بالمشاركة مع منتخب مصر فى أمم أفريقيا "كان 2023"، المقامة بكوت ديفوار حتى 11 فبراير 2024.

موعد مباراة ليفربول وبورنموث

ويسعى فريق ليفربول لمواصلة الانتصارات المحلية، عندما يحل ضيفا على بورنموث، فى الخامسة مساء اليوم، الأحد، على ملعب فيتاليتي، ضمن منافسات الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجارى.

 

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزى
 

يأتى جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي حتى الآن على النحو التالي:

1- محمد صلاح - ليفربول - 14 هدفا.

2- إيرلينج هالاند - مانشستر سيتى - 14 هدفا.

3دومينيك سولانكي - بورنموث - 12 هدفا.

4سون هيونج مين – توتنهام –12 هدفا.

5جارود بوين – وست هام يونايتد – 11 هدفا.

-6 هوانج هي تشان - ولفرهامبتون - 10 أهداف

7-أولي واتكينز – أستون فيلا – 9 أهداف.

8ألكسندر إيزاك - نيوكاسل - 9 أهداف.

9 كولر بالمر - تشيلسى - 8 أهداف.

10كالوم ويلسون - نيوكاسل يونايتد - 7 أهداف.

 
 
WhatsApp Image 2024-01-04 at 11.11.55 AM

ليفربول يتصدر ترتيب الدوري الإنجليزي
 

يحتل ليفربول صدارة جدول ترتيب الدورى الإنجليزي برصيد 45 نقطة جمعها من 20 مباراة حيث حقق الفوز في 13 مباراة وتعادل في 6 مواجهات وخسر في لقاء وحيد، بينما يتواجد بورنموث في المركز الثانى عشر في ترتيب البريمرليج برصيد 25 نقطة جمعها من 19 مباراة حيث فاز في 7 لقاءات وتعادل في 4 وخسر 8 مباريات.

 محمد صلاح يغيب عن مباراة الرأس الأخضر
 

يغيب محمد صلاح عن مباراة منتخب مصر المقبلة أمام الرأس الأخضر المقرر إقامتها فى العاشرة مساء غد الاثنين فى منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثانية بكأس أمم أفريقيا ، بسبب الإصابة التى تعرض لها فى مباراة غانا الماضية.

لن يكون بوسع محمد صلاح اللعب مع منتخب مصر إلا إذا وصل إلى دور الثمانية في كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم بسبب معاناته من شد عضلي، بحسب البيان الذي أصدره الاتحاد المصري لكرة القدم ، وقال فيه إن الأشعة أظهرت معاناة قائد مصر من شد في العضلية الخلفية، وبالتالي سيغيب عن المباراتين المقبلتين للمنتخب أمام الرأس الأخضر في دور المجموعات ثم مباراة دور الستة عشر في حال الصعود.

أخبار محمد صلاح
 

كان محمد صلاح مصاباً في نهاية الشوط الأول من مباراة غانا، وقبل أن يسجل منتخب النجوم السوداء الهدف الأول، وفي الشوط الثاني نجح الفراعنة في التسجيل وانتهت المباراة بالتعادل 2-2، وهي نفس نتيجة أول جولة للفراعنة ضد موزمبيق، ليحصل بطل أفريقيا سبع مرات على نقطتين فقط، قبل مواجهة الرأس الأخضر.

يحتل صلاح المركز الثاني في قائمة الهدافين التاريخيين لمصر برصيد 53 هدفا، ويحمل آمال بلاده في الفوز بكأس الأمم لأول مرة منذ رفع آخر الألقاب السبعة القياسية في 2010.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة