من يحمل عرش الرحمن بعد فناء حملة العرش ؟ وأين يوجد العرش العظيم.. حلقة جديدة مع محمد فتحى

السبت، 20 يناير 2024 02:00 ص
من يحمل عرش الرحمن بعد فناء حملة العرش ؟ وأين يوجد العرش العظيم.. حلقة جديدة مع محمد فتحى حلقة جديدة من سلسلة حلقات محمد فتحى عبد الغفار
محمد فتحى عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"حملة عرش الرحمن" ملائكة عظام وأقربها مكانة إلى الله جل شأنه، فقد أعطاها رب العزة مكانه عظيمة بين كافة الملائكة فقد أمر الله سبحانه وتعالى كافة ملائكة السماوات السبع بتحيتها والسلام عليها عند المرور من أمامها، أما عرش الرحمن فهو أعظم المخلوقات التي خلقها الله في ملكه قال تعالى: ﴿الرَّحْمَنُ عَلَى الْعَرْشِ اسْتَوَى ٥﴾ [طه:5].
 
 
 
وفى حلقة جديدة من سلسلة حلقات نوعية يقدمها الزميل محمد فتحى عبد الغفار، على تليفزيون اليوم السابع، نسعى فيها الى التعرف على إجابات بعض الأسئلة التي تراوض عقلك عن اعظم مخلوقات الله جل شأنه وهو عرش الرحمن كيف هو شكله وأين يوجد وفقا لما ورد في القرآن الكريم والكتب التراثية، كما سنجاوب في الحلقة عن سؤال محورى وهو هل ستموت الملائكة وهل يأكلون ويشربون؟ ومن سيحمل عرش الرحمن بعد فناء حملة العرش ؟ .
 
كذلك ستتعرف في الحلقة على البشر الوحيد الذى رأى حملة العرش وأذن له الله عز وجل بقول وصف واحد من أشكالهم ، كذلك سنتعرف على مكان الفردوس الأعلى ومن هو البشر الوحيد الذى اهتز له عرش الرحمن وما الفرق بين العرش الرحمن والكرسى والملك.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة