وائل جمعة: اختيارات فيتوريا وراء اهتزاز شباك الفراعنة بـ4 أهداف فى مباراتين

الجمعة، 19 يناير 2024 12:34 ص
وائل جمعة: اختيارات فيتوريا وراء اهتزاز شباك الفراعنة بـ4 أهداف فى مباراتين وائل جمعة
كتب فتحي الشافعي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرجع وائل جمعة، مدافع الأهلي ومنتخب مصر الأسبق اهتزاز شباك منتخب مصر 4 مرات في مباراتي موزمبيق وغانا بأمم أفريقيا الحالية بكوت ديفوار لاختيارات البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني السيئة، موضحاً أن المدرب البرتغالي لم يتعامل مع المباريات بشكل جيد حتى الآن في بطولة الأمم الأفريقية الحالية.

وأوضح وائل جمعة في تصريحات تليفزيونية: "اختيارات فيتوريا سيئة.. لقد ضم لاعبين لا يقدمون أداء جيد أبرزهم محمد النني، كما أن منظومة المدرب البرتغالي غير واضحة في الملعب، كما أن (وقفة) اللاعبين في الملعب ليست جيدة".

وأشار جمعة إلى أن منتخب مصر تلقى هدفين فقط طوال النسخة الماضية من أمم أفريقيا التي حصد فيها منتخب مصر لقب الوصيف، أما النسخة الحالية فقد استقبل منتخب مصر 4 أهداف في مباراتين وهو ما يؤكد سوء مستوى دفاع الفراعنة.

وشدد جمعة على أن المدرب البرتغالي مسئول كذلك عن روح اللاعبين المعنوية، فلا بد أن يكون له دور في شحن معنوياتهم لكل مباراة حتى يقدموا أفضل ما لديهم.

وحقق منتخب مصر تعادلا مثيرا مع غانا بهدفين لكل فريق، فى المباراة التى جرت بينهما الخميس على ملعب فيلكس بوانى، فى الجولة الثانية ببطولة أمم أفريقيا كوت ديفوار 2023.
 
بهذه النتيجة رفع منتخب مصر رصيده إلى نقطتين فى المجموعة الثانية، بينما حصد منتخب غانا أول نقطة له فى المجموعة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة