موسم إجازة نص السنة 2024 يشهد عودة 5 نجوم إلى السينما بعد غياب

الجمعة، 19 يناير 2024 10:00 ص
موسم إجازة نص السنة 2024 يشهد عودة 5 نجوم إلى السينما بعد غياب العائدون إلى السينما
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشهد موسم إجازة منتصف العام الدراسى 2024 الذى انطلق مع الأسبوع الأول من يناير ويعرض فيه أكثر من 8 أفلام، وعودة عدد من النجوم إلى السينما بعد غياب سنوات، أبرزهم النجمة هالة صدقى التي تعود بعد غياب 7 سنوات بفيلم "الملكة" الذى انطلق أمس الخميس في دور العرض وذلك بعد آخر فيلم لها في السينما "آخر ديك في مصر" مع محمد رمضان عام 2017.

فيلم "الملكة" بطولة هالة صدقى، شيرين رضا، رانيا يوسف، باسم سمرة، دينا، كريم عفيفى، انتصار، محمد رضوان، محمد محمود، عارفة عبد الرسول، وعدد من ضيوف الشرف منهم سيد رجب، عمرو عبد الجليل، حسن الرداد، بيومى فؤاد وآخرين، والعمل من تأليف هشام هلال وأحمد رمزي وإخراج سامح عبد العزيز.

هالة صدقى
هالة صدقى

 

فيلم الإسكندرانى يشهد على عودة 3 نجوم إلى السينما بعد غياب، وهم أحمد العوضى الذى يعود بعد 5 سنوات غياب منذ مشاركته في فيلم "لص بغداد" مع محمد إمام عام 2019، وكذلك زينة التي تعود هي الأخرى بعد غياب 5 سنوات إذ كان آخر أعمالها السينمائية فيلم "الفلوس مع تامر حسنى عام 2019، وأيضاً المخرج خالد يوسف الذى يعود بغد غياب 6 سنوات اذ قدم آخر أفلامه "كارما" عام 2018.

فيلم "الإسكندرانى" من تأليف أسامة أنور عكاشة وإخراج خالد يوسف، ويشارك فى بطولته أحمد العوضى، زينة، حسين فهمى، بيومى فؤاد، صلاح عبد الله، عصام السقا، محمود حافظ، خالد سرحان، انتصار، محمد رضوان، محمود الليثى وعدد آخر من الفنانين، والفيلم إشراف عام على الإنتاج أحمد عفيفى، عبد الله أكرم تصوير سامح سليم ديكور أحمد عباس ملابس مونيا فتح الباب منتج فنى صبرى السماك مونتاج عمرو عاكف.

احمد العوضى
احمد العوضى

 

ريهام عبد الغفور أيضاً من النجوم العائدين إلى السينما بعد غياب، إذ تشارك فيلم "ليلة العيد" المقرر انطلاقه في دور العرض يوم 25 يناير الجارى، وذلك بعد غيابها 6 سنوات عن السينما وتحديداً منذ مشاركتها في فيلم "سوق الجمعة" مع المخرج سامح عبد العزيز عام 2018، وخلال السنوات الماضة شاركت ريهام عبد الغفور كضيفة شرف فى فيلمى "أعز الولد" و"صاحب المقام".

فيلم "ليلة العيد" بطولة يسرا، ريهام عبد الغفور، عبير صبرى، سميحة أيوب، سيد رجب، يسرا اللوزى، نجلاء بدر، هنادى مهنى، محمد لطفى، أحمد خالد صالخ، نهى صالح، مايان السيد، محمود حافظ، عارفة عبد الرسول، محمد محمود، عفاف مصطفى، وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز.

زينة
زينة
 
خالد يوسف
خالد يوسف
 
ليلة العيد
ليلة العيد

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة