مهاجم غينيا الاستوائية :أتمنى التتويج بهداف أمم أفريقيا ومجموعتنا قوية

الخميس، 18 يناير 2024 10:02 م
مهاجم غينيا الاستوائية :أتمنى التتويج بهداف أمم أفريقيا ومجموعتنا قوية إيميليو إنسوي مهاجم غينيا الاستوائية
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال، إيميليو إنسوي مهاجم غينيا الاستوائية إنه يتمنى التتويج بلقب هداف بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 مؤكداً أنه يشعر بالسعادة لمشاركته في البطولة للمرة الثالثة لافتاً إلى أنه سيحاول مواصل تسجيل الأهداف في المباريات القادمة.

أضاف إنسوى خلال تصريحات نقلها موقع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم أنه يثق في قدرة زملائه  على الوصول إلى أبعد نقطة في بطولة أمم أفريقيا بكوت ديفوار،لافتاً إلى أنه يشعر بحالة جيدة وبدنية قوية لتحقيق الهدف المطلوب.

وأشاد، إيميليو إنسوي ، بالعمل الجماعي الذي سمح لمنتخب غينيا الإستوائية بالفوز على غينيا بيساو بأربعة أهداف مقابل هدفين والذي عزز من فرصهم في الصعود إلى الدور المقبل من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023.

وواصل إنسوي: " مجموعتنا قوية وأنا فخور جدًا بهذا الأداء لقد قدمنا مباراة جيدة للغاية، خاصة في الشوط الثاني، رغم أنه من الواجب تصحيح بعض الأمور،وعد اللاعب بإبقاء بمواصلة الانتصارات، قبل مباراة غينيا الاستوائية القادمة أمام كوت ديفوار، المقرر إقامتها يوم الاثنين 22 يناير، على ملعب الحسن واتارا .

وسطر الغينى استوائى إيميليو إنسوي اسمه بحروف من نور في كتب تاريخ كرة القدم الأفريقية، بعدما أصبح أكبر لاعب في تاريخ كأس الأمم يسجل بعمر( 34 سنة و110 أيام)، منذ أن سجل إيما أندرياتسيما (35 عامًا و34 يومًا) هدفًا لمدغشقر ضد جمهورية الكونغو الديمقراطية في يوليو 2019 وهذا بعد تسجيله أول هاتريك في النسخة الحالية من الكان.
 
ووقع إيمليو إنسوي، على الـ "هاتريك" خلال مباراة منتخب بلاده اليوم الخميس ضد غينيا بيساو، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى، وانتهت بفوز غينيا الإستوائية 4-2.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة