مدرب غينيا بيساو: أشعر بخيبة أمل بعد الخسارة أمام غينيا الاستوائية

الخميس، 18 يناير 2024 10:15 م
مدرب غينيا بيساو: أشعر بخيبة أمل بعد الخسارة أمام غينيا الاستوائية مدرب منتخب غينيا بيساو، باسيرو كاندي
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر مدرب منتخب غينيا بيساو، باسيرو كاندي عن خيبة أمله بعد الخسارة بنتيجة 4-2، أمام غينيا الاستوائية اليوم الخميس ، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى، من  بطولة كأس أمم إفريقيا، كوت ديفوار 2023.

 قال، باسيرو كاندي، في تصريحاته في المؤتمر الصحفى بعد المباراة: "أشعر بالحزن، أردنا الفوز بهذه المباراة، جئنا من أجل الانتصار، وكان هدفنا الفوز بالمباراة، لكننا لم ننجح".

تابع: "قبل هدف غينيا الاستوائية، كانت لدينا أربع فرص، وكان بإمكاننا التقدم، وتم إلغاء ركلة الجزاء، وبعد هذا استقبلنا الهدف الثاني".

وواصل: "أحيانا تكون كرة القدم على هذا النحو حتى لو احترمنا غينيا الاستوائية، عملنا لنكون مستعدين، وعملنا على الفوز، ولم ننجح. مازالت هناك مباراة لإنهاء دور المجموعات ونأمل أن نفوز".

غينيا الإستوائية ضد غينيا بيساو
 

وأحرز إيميليو إنسوي الهدف الأول لمنتخب غينيا الاستوائية في الدقيقة  21، فيما أحرز استيبان أوبيانغ أوبونو  (هدف بالخطأ في مرماه) في الدقيقة  37 ليعادل النتيجة لمنتخب غينيا بيساو.

وفى الشوط الثاني، منح خوسي ميراندا، التفوق لمنتخب غينيا الإستوائية بالهدف الثاني، فى الدقيقة 46. 
 
وسجل إيميليو إنسوي، هدفين لمنتخب غينيا الإستوائية خلال 10 دقائق، فى الدقيقتين 51 و 61، ليصبح أول لاعب يسجل هاتريك فى النسخة الحالية من أمم أفريقيا. 
 
وأحرز خوسيه كوريا، ثانى أهداف منتخب غينيا بيساو، فى الدقيقة الثالثة من الوقت بدلا من الضائع للمباراة. 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة