فاروق جعفر ضيف "بالخط العريض" غدا على قناة الحياة

الخميس، 18 يناير 2024 06:00 ص
فاروق جعفر ضيف "بالخط العريض" غدا على قناة الحياة فاروق جعفر ضيف "بالخط العريض"
الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستضيف الإعلامية إيمان أبوطالب في حلقة جديدة من برنامجها بالخط العريض، الكابتن فاروق جعفر، نجم نادي الزمالك، ومنتخب مصر الأسبق، ليفتح قلبه ويكشف العديد من الأسرار والكواليس، ويتحدث عن كأس الأمم الأفريقية. 
 
وفي حلقة غد الجمعة من البرنامج على شاشة الحياة، يتحدث جعفر ولأول مرة عن حياته الخاصة والعائلية، كما يحكى إسطورة الزمالك عن صداقته المميزة مع العندليب عبدالحليم حافظ، وسر غضبه منه بسبب فريد الأطرش. 
 
ويكشف فاروق جعفر خلال الحلقة حقيقة تطاول كابتن يكن عليه وصفعه بالقلم، ويتحدث نجم الزمالك عن علاقته بابنه سيف جعفر لاعب نادي بيراميدز قائلا: هل ممكن إن أنا يكون لي ابن يخطب من غير ما أعرف أو مايعزمنيش. 
 
ويكشف جعفر في الحلقة عن رأيه في بيع نادي الزمالك للاعبه المميز أحمد زيزو، قائلا: "الزمالك لو محتاج الدعم والفلوس يبيع زيزو.. 10 مليون يفكوا أزمة في الزمالك". 
 
ولأول مرة يتحدث جعفر عن انتخابات الزمالك الماضية والتي ترشح فيها على منصب الرئيس، ويجيب جعفر على سؤال هل عدم فوزه جاء بسبب ما تردد إنه مرشح المجلس السابق. 
 
وقال جعفر: "اللعيب في نادي الزمالك مظلوم ومحدش يزعل"، مضيفا: "أبويا وأخويا الكبير وإخواتي الصبيان كلهم أهلاوية متعصبين"، ويتحدث جعفر عن اختيارات روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني لمباريات كأس الأمم الأفريقية. وقال جعفر فى برومو الحلقة: "هاني أبوريدة خد اللي عايزه من اتحاد الكرة ومشي". 
 
يذاع برنامج بالخط العريض تقديم الإعلامية إيمان أبوطالب الجمعة الثامنة مساء على شاشة قناة الحياة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة