خالد الصاوي: دفعت دم قلبي لعلاج فيروس سي بألمانيا ورجعت اتعالجت في مصر

الخميس، 18 يناير 2024 12:35 ص
خالد الصاوي: دفعت دم قلبي لعلاج فيروس سي بألمانيا ورجعت اتعالجت في مصر الفنان خالد الصاوي
إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرى الفنان خالد الصاوي، أن شخصية عمر الشهاوي في فيلم "ليه تعيشها لوحدك" غريبة ولها نهم للحياة والملزات وكل ما يحبه لا يفاصل فيه، وقال: "عمر الشهاوي شاطر في أي شيء بيعمله، لكن لم ينجح في علاقته الزوجية بسبب الاستهتار والأنانية".

أضاف الصاوي، في لقائها مع الإعلامية منى الشاذلي، ببرنامج "معكم منى الشاذلي" المذاع عبر قناة ON: "عمر الشهاوي يعلم أخطائه ويواجه بها نفسه دون أن يواجه نفسه أمام أحد، وفترة المرض لعمر الشهاوي تشبه فترة تعبي بفيروس سي".

وأكمل: "أحيى وزارة الصحة المصرية لعلاج فيروس سي داخل مصر، وأنا صرفت دم قلبي في ألمانيا وفي الآخر رجعت اتعالجت في بلدي مش في مكان تاني".

تدور قصة فيلم "ليه تعيشها لوحدك" بطولة خالد الصاوي وشريف منير، في إطار اجتماعي ودرامي، والأحداث حول طبيب يسعى إلى الوقوف بجانب صديقه المصاب بالسرطان، فيمر الثنائي بالعديد من الأحداث والتجارب العصيبة، وتتوالى الأحداث.

"ليه تعيشها لوحدك" بطولة الفنان خالد الصاوي، الفنان شريف منير، ويضم العمل مجموعة من الفنانين، أبرزهم: سلمي أبو ضيف، محمد رضوان، خالد عليش، مؤمن نور، فاطمة عادل، رؤي شنوحة، أمينة شلباية، وهو من تأليف أحمد عزيز، وإخراج حسام الجوهري.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة