الأغانى الوطنية تشعل حماس لاعبى منتخب مصر فى فندق الإقامة قبل مباراة غانا

الخميس، 18 يناير 2024 03:33 م
الأغانى الوطنية تشعل حماس لاعبى منتخب مصر فى فندق الإقامة قبل مباراة غانا منتخب مصر
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعان مسئولو اتحاد الكرة ومنتخب مصر بالأغانى الوطنية ، لاشعال حماس لاعبى المنتخب الوطنى فى فندق الإقامة قبل مباراة غانا فى فى العاشرة مساء اليوم فى الجولة الثانية ببطولة أمم أفريقيا كوت ديفوار 2023.

وعقد لاعبو منتخب مصر الكبار وتحديدا محمد صلاح ومحمد الننى وأحمد حجازى ومحمد الشناوى، جلسة مطولة مع زملائهم فى المنتخب داخل فندق الإقامة فى كوت ديفوار وتعاهدوا على تصحيح المسار فى مباراة غانا الليلة، وتحدث اللاعبون الكبار عن ضرورة نسيان نتيجة مباراة موزمبيق والتركيز فى مباراة غانا لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، مؤكدين أن الفرق الكبيرة لا تنظر إلى الخلف وتضع أمامها دائما الهدف الأساسى الذى تعمل من أجله وهو حصد البطولات.

وأكد اللاعبون الكبار لزملائهم أن مباريات الافتتاح عادة من تشهد مفاجآت ولكن التعادل مع موزمبيق لن يقلل من عزيمة الفراعنة وستكون مباراة غانا بداية الانطلاق نحو المباراة النهائية.

ويعد منتخب غانا وش السعد على محمد صلاح نجم ليفربول ومنتخب مصر، حيث نجح في تسجيل أول أهدافه مع منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا في شباك البلاك ستارز في نسخة 2017، كما أن محمد صلاح نجح في التسجيل في آخر مواجهتين أمام غانا، حيث أحرز هدفا لمصر في تصفيات كأس العالم 2016، بالإضافة إلى هدفا في كأس أمم أفريقيا 2017.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة