7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الخميس 18 / 1 / 2024

الخميس، 18 يناير 2024 11:30 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الخميس 18 / 1 / 2024 الاهلي
كتب فتحي الشافعي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الخميس 18 / 1 / 2024 العديد من الأخبار الرياضية الهامة ونستعرض أهم 7 أخبار  في التقرير التالي:

محمد الننى يخوض مباراته رقم 100 بقميص منتخب مصر

شهدت مباراة مصر وغانا المُقامة حالياً ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثانية من بطولة كأس الأمم الأفريقية خوض محمد النني المباراة رقم 100 في تاريخه مع منتخب مصر حال مشاركته في اللقاء.

مران الأهلى.. جلسة كولر.. تأهيل رضا وعبد القادر.. وجلسة علاجية لعبد الفتاح

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته صباح اليوم، الخميس، على ملعب التتش بعد انتهاء الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين أمس ضمن البرنامج التدريبي الذي يقوم الأهلي بتنفيذه خلال الفترة الحالية.

اجتمع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اليوم بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة، برئيس النادي الإسماعيلي المهندس نصر أبو الحسن، بحضور قيادات الوزارة والنادي.
 
سفير مصر فى الإمارات يزور بعثة فريق الزمالك .. صور
حرص السفير شريف عيسى، سفير مصر في الإمارات على زيارة بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في فندق الإقامة بأبوظبي، عصر اليوم الخميس عقب وصول البعثة استعداداً لخوض دورتين وديتين.
 
الجمعية العمومية للأولمبية تقرر استبعاد حطب وتكليف ياسر إدريس برئاسة اللجنة
أعلنت اللجنة الأولمبية المصرية في بيان رسمي لها، أن الجمعية العمومية الغير عادية للجنة اليوم الخميس ، قررت استبعاد المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الاولمبية الموقوف من اللجنة وتكليف المهندس ياسر إدريس برئاسة اللجنة الأولمبية لحين إجراء الانتخابات وفقاً لوائح اللجنة .
 
منتخب الشباب يواصل تدريباته وفقرة خاصة للعرضيات وانهاء الهجمات.. صور

خاض منتخب مصر للشباب بقيادة وائل رياض، تدريباته اليوم خلال المعسكر المقام حاليا بالقاهرة ويستمر حتى 29 يناير الجارى، فى إطار استعدادات الفراعنة للتصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا للشباب.

ثنائى الأهلى على معلول وبيرسي تاو محل شكوك وانتقادات فى كأس أمم أفريقيا (تقرير)

كان من أبرز ما شغل جماهير الكرة المصرية في الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 المقام حاليا فى كوت ديفوار، بخلاف الاهتمام في المقام الأول بمنتخبنا الوطني ..  حل ثنائي الأهلي علي معلول وبيرسي تاو فى دائرة الاهتمام والمتابعة خلال مشاركاتهما مع منتخب بلادهما تونس وجنوب أفريقيا على التوالى.
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة