هل تثبت "دورتى الإمارات" أقدام معتمد جمال فى قيادة الزمالك؟

الأربعاء، 17 يناير 2024 02:16 م
هل تثبت "دورتى الإمارات" أقدام معتمد جمال فى قيادة الزمالك؟ معتمد جمال
أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستعد فريق الكرة الأول بنادى الزمالك للمشاركة في بطولة نادي الوحدة الإماراتي الودية بأبوظبي والمقرر إقامتها خلال الفترة 18 وحتى 24 يناير الجاري بمشاركة أندية الوحدة الإماراتي والاتفاق السعودي وأم صلال القطري.
 
وبعدها سيشارك الزمالك في بطولة كأس دبي للتحدي خلال الفترة من 26 وحتى 28 يناير، بجانب أندية الرجاء المغربي والأهلي السعودي ووهان ثري تاونز الصيني، على أن تقام المباريات على استاد آل مكتوم.
 
واستقرت إدارة نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب على استمرار معتمد جمال فى القيادة الفنية للفارس الأبيض، فى ظل عدم حسم مجلس الإدارة ملف التعاقد مع مدير فنى أجنبى يتولى تدريب الفريق بعدما كان هناك اتجاه للتعاقد مع المدرب الجديد فى فترة التوقف الدولى الحالية ليتعرف على الفريق بشكل أكبر.
 
مجلس الزمالك كان لديه رغبة كبيرة فى التعاقد مع مدير فنى أجنبى يبدأ مهام عمله خلال فترة التوقف الدولى، ويقود الفريق الأبيض فى دورتى الإمارات لتكون خير إعداد للفريق قبل عودة استئناف المباريات الرسمية.
 
إلا إن مجلس القلعة البيضاء لم يحسم ملف التعاقد مع مدرب أجنبى فى الوقت الحالى، ليستمر معتمد جمال ويقود الفريق فى دورتى الإمارات، ويقترب بشدة من استكمال مهام عمله حتى نهاية الموسم الجارى.
 
فى سياق متصل، كشف معتمد جمال المدير الفني للفريق الأول بنادى الزمالك عن موقفه من العمل مع مدير فنى أجنبى بالزمالك، خلال الفترة المقبلة ضمن الجهاز المعاون.

وقال معتمد جمال فى تصريحات تليفزيونية أنه حال تعيين جهاز فني أجنبي كامل فلن يكون له أي أدوار معه، مؤكدا أنه لا يرفض التواجد معه، لكن بعد توضيح مهامه وتحديدها، وفي النهاية أنا تحت أمر الزمالك، وفى انتظار قرار مجلس الإدارة وأوافق عليه".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة