منحة ضمن ملتقى الرسوم المتحركة لصناعة أفلام الرسوم المتحركة.. اعرف قيمتها

الأربعاء، 17 يناير 2024 10:00 م
منحة ضمن ملتقى الرسوم المتحركة لصناعة أفلام الرسوم المتحركة.. اعرف قيمتها أفلام الرسوم المتحركة
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت إجراءات التقدم للحصول على منحة مالية لإنتاج أحد افلام الرسوم المتحركة ضمن فعاليات الدورة الرابعة عشر والجديدة من ملتقى الدولى للرسوم المتحركة، والذي ينظمه قطاع صندوق التنمية الثقافية برئاسة الدكتور وليد قانوش، والتى تبلغ قيمتها 50 ألف جنيه مصرى يتم تقديمها على مراحل، وتستقبل الأعمال حتى يوم 11 فبراير المقبل.

تتضمن شروط المنحة: أن يكون المتقدم مصرى الجنسية، ألا يزيد عمره المتقدم للمنحة عن 40 عاما، أن يضم للطلب سيرة ذاتية مفصلة للمتقدم، كما ترفق بالطلب صورة من الرقم القومى، بالإضافة إلى أن المنحة مقدمة إلى الإفراد فقط وليست المؤسسات.

أما بالنسبة لشروط العمل الفنى فيجب أن لا تقل مدة الفيلم عن دقيقتين، يمكن اشتراك أكثر من مخرج فى العمل المتقدم للحصول على المنحة، كما يتم ضم ميزانية تقصيلية للمشروع التى قد لا تغطيها المنحة مع ذكر الجهات المالية الأخرى إن وجدت.

 جدير بالذكر، أن خلال العام الماضى، تم كرم الملتقى فى هذا العام كل من: الفنان التشكيلى سامي رافع، فنان التحريك الكبير حسام مهيب، الفنانة القديرة سلوى محمد على، الفنان سامح الشرقاوى، فنان الخدع محمد طنطاوى، وسيتم إعلان الفائزين وتوزيع شهادات التقدير والمكافآت المالية عليهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة