منتخب غانا بكامل قوته يواصل الاستعداد لمواجهة مصر فى كأس أمم أفريقيا.. فيديو

الأربعاء، 17 يناير 2024 01:52 م
منتخب غانا بكامل قوته يواصل الاستعداد لمواجهة مصر فى كأس أمم أفريقيا.. فيديو منتخب غانا
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل منتخب غانا استعداداته لمواجهة منتخب مصر، المقرر لها العاشرة مساء الخميس، في إطار منافسات الجولة الثانية من كأس أمم أفريقيا 2023، المقامة حاليا في كوت ديفوار.

وشارك جميع لاعبى منتخب غانا في التدريبات بشكل كامل، وفى مقدمتهم محمد قدوس نجم وست هام العائد من الإصابة التي تعرض لها وأدت إلى غيابه عن مباراة الرأس الأخضر الافتتاحية في كان 2023.

وخسر منتخب غانا أمام الرأس الأخضر 1-2 في الجولة الأولى لدور المجموعات ببطولة كأس أمم أفريقيا 2023، بينما افتتح منتخب مصر مشواره في بطولة كأس أمم أفريقيا بتعادل إيجابي مثير ضد موزمبيق بنتيجة 2-2.

جدير بالذكر أنه حال تأهل منتخب مصر متصدرًا المجموعة الثانية سيضرب موعدًا مع صاحب المركز الثالث من المجموعات الأولى أو الثالثة أو الرابعة،  وفى حال التأهل كوصيف المجموعة سيلتقي الفراعنة مع ثاني المجموعة السادسة، أما فى حال التأهل كأفضل ثوالث سيكون المنتخب الوطني على موعد مع متصدر ترتيب المجموعة الثالثة أو الرابعة.

 وتنص لوائح بطولة أمم أفريقيا على تأهل أول وثان كل مجموعة، بالإضافة إلى أفضل 4 ثوالث إلى دور الـ16 بالبطولة الأفريقية، على أن تقام المباريات بعد مرحلة المجموعات بنظام خروج المغلوب حتى النهائي

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة