"لحن الإدمان وأمواج الرحيل" رواية جديدة لـ صفية رسلان فى معرض الكتاب 2024

الأربعاء، 17 يناير 2024 03:00 ص
"لحن الإدمان وأمواج الرحيل" رواية جديدة لـ صفية رسلان فى معرض الكتاب 2024 لحن الإدمان وأمواج الرحيل
كتب - محمد فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صدر حديثًا للكاتبة صفية رسلان، رواية جديدة تحت عنوان "لحن الإدمان وأمواج الرحيل" عن دار ض للنشر والتوزيع، للمشاركة فى معرض القاهرة الدولى للكتاب فى دورته الـ 55، المقرر انعقاده خلال الفترة من 24 يناير حتى 6 فبراير 2024، بمركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس.
 
1 (1)
لحن الإدمان وأمواج الرحيل
 
ومن أجواء الرواية: "إلى كل من أدمت الحياة روحه وتركت جسده باليًا، إلى كل من تركته الحياة على قيد الموت ينتظر دوره، أعكس المرآة ودع تقلبات الموج تزغزغك، لا تترك لها مجالًا لتغرقك، حينها فقط ستجد نفسك وتفهم الحياة وكينونتها، فالحرب ليست مع الحياة ولكنها داخلك".
 
يذكر أن الكاتب "صفية" قد شارك في معرض الكتاب في دورته الـ 54 الذي انعقد في يناير 2023 برواية "طيف ليلى" ورواية "ومن ثم رحلوا".
 
1 (2)
طيف ليلى
 
وتقام الدورة الـ 55 لمعرض القاهرة الدولي للكتاب تحت شعار "نصنع المعرفة.. نصون الكلمة"، لتؤكد ريادة مصر الحضارية والثقافية المتصلة منذ القدم حتى يومنا هذا، وبما يرسخ مكانة معرض القاهرة الدولي للكتاب، باعتباره واحدًا من ركائز الصناعات الثقافية.
 
1 (3)
ومن ثم رحلوا
واختارت اللجنة الاستشارية العليا للمعرض عالم المصريات الشهير الدكتور سليم حسن، شخصية المعرض في دورته الجديدة، والكاتب الكبير يعقوب الشاروني شخصية لمعرض الأطفال، وتحل مملكة النرويج ضيف شرف معرض القاهرة الدولي للكتاب 2024 في نسخته الـ55.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة