إنبي يهزم الداخلية 2 - 1 فى كأس الرابطة

الأربعاء، 17 يناير 2024 07:10 م
إنبي يهزم الداخلية 2 - 1 فى كأس الرابطة إنبي
حسن السعدنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق إنبي فوزا مثيرا على الداخلية، بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم، الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من كأس الرابطة المصرية، على ملعب بيتروسبورت.

سجل هدفي إنبي في اللقاء على فوزي في الدقيقة 14، وأحمد صبيحة في الدقيقة 58.

بهذه النتيجة يحتل سيراميكا صدارة المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، ويليه الداخلية وإنبي برصيد 3 نقاط،، فيما يأتي الاسماعيلي في المركز الرابع.

وكان الداخلية قد فاز في الجولة الأولى على الإسماعيلي بهدف نظيف، بينما خسر إنبي أمام سيراميكا في ذات الجولة بثنائية نظيفة.

وجاء تشكيل إنبي كالتالي: حراسة المرمى: عبد الرحمن سمير، وخط الدفاع: علي فوزي - أحمد كالوشا - أحمد صبيحة - محمد حامد، وخط الوسط: مصطفى شكشك - أحمد يوسف - مصطفى دويدار - فتحي السيد، وخط الهجوم: أحمد جمال - مامي ليباسي.

يتواجد على مقاعد البدلاء كل من: "عبد العزيز البلعوطي، زياد كمال، أحمد قاسم، مروان داود، زياد طارق، علي أوسكار، يوسف لبيب، محمد النحاس، وسيف الخشاب".

وتضم المجموعة الثالثة فرق، إنبي، الداخلية، الإسماعيلي وسيراميكا.

ويحمل فريق مودرن فيوتشر لقب النسخة الأولى من بطولة كأس الرابطة عن موسم 2022، بعد الفوز في المباراة النهائية على غزل المحلة بنتيجة 5-1، بينما يعتبر فريق سيراميكا هو حامل لقب النسخة الثانية عن الموسم الماضي 2023، بعدما فاز في المباراة النهائية على المصري بنتيجة 4-1.

وكانت قرعة كأس الرابطة قد أعلنت عن 4 مجموعات، تضم كل مجموعة 4 فرق، وهي، المجموعة الأولى: مودرن فيوتشر - الاتحاد - سموحة - بلدية المحلة، المجموعة الثانية: بيراميدز - فاركو - طلائع الجيش - زد، المجموعة الثالثة: سيراميكا - إنبي - الإسماعيلي - الداخلية، المجموعة الرابعة: المصري - المقاولون العرب - البنك الأهلي - الجونة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة